باسم علي لاعب الأهلي
شارك باسم علي ظهير الأهلي الأيمن لأول مرة مع الأحمر منذ 6 أشهر.
علي صاحب الـ30 عاما شارك بديلا في الدقيقة 80 لأحمد الشيخ، صاحب تقدم الأحمر على بتروجيت.
ولم يشارك علي مع الأهلي منذ 20 مايو 2018، حينما شارك لمدة 35 دقيقة ضد المصري في الدوري.
وتعد تلك مشاركة علي الـ55 مع الأهلي، في 4 سنوات قضاها في الأحمر منذ انتقاله من المقاولون العرب.
اقرأ أيضا
رسميا – المصري يلعب مباريات الكونفدرالية في بورسعيد
مستشار الإسماعيلي القانوني لـ في الجول: الحضري لم يحضر التحقيق وتأجيله لمدة أسبوع
كلوب يوضح لماذا تغير أسلوب لعب ليفربول هذا الموسم
تقرير تونسي: اتفاق بين الترجي وفرانك كوم بالاستمرار لنهاية الموسم بعد عروض الأهلي والخليج
مستشفى الأهلي - موعد عودة معلول للتدريبات الجماعية.. وجديد موقف فتحي
عبد ربه يشرح لـ في الجول لماذا تراجع الإسماعيلي وكيف يعود للانتصارات
وليد سليمان.. حالة الحب والتلميذ النجيب وعرض الرجل الواحد في الأهلي
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الدوري المصري
مباشر كأس العالم - كولومبيا (0)-(0) الكونغو.. مباسي يواصل التألق