فالفيردي: من الغريب عدم تداول اسم ميسي للفوز بالكرة الذهبية

السبت، 01 ديسمبر 2018 - 19:39

كتب : FilGoal

ليونيل ميسي

تعجّب إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، من عدم تداول اسم ليونيل ميسي للفوز بالكرة الذهبية عن عام 2018.

العديد من التقارير أشارت إلى أن الثلاثي: لوكا مودريتش، كريستيانو رونالدو، أنطوان جريزمان سيقودون الصراع للفوز بالجائزة الفردية الأهم في كرة القدم.

وفالفيردي استنكر الأمر خلال حديثه في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فياريال غدا الأحد بالجولة 14 من الدوري الإسباني: "سنبارك للاعب الفائز، ولكن على سبيل المثال، فميسي كان أفضل لاعب في الدوري الإسباني عن الموسم الماضي، وعن الجولة الثانية والخامسة لدوري أبطال أوروبا، ولم يظهر في جولتين لأنه كان مصابا، من الغريب أن اسمه ليس مطروحا على ساحة الكرة الذهبية".

المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي تعافى من إصابة الركبة وشارك في مواجهة أتليتكو مدريد، قبل أن تتجدد المشاكل مجددا، إلا أن اللاعب رفض الخضوع لجراحة، وقرر السفر إلى قطر لعملية الاستشفاء.

فالفيردي علّق على ذلك: "أومتيتي لاعب مهم، ولكنه تعرض لعدة إصابات هذا الموسم للأسف، ثم تعافى، ولكن المشاكل لاحقته مجددا. نأمل أن يتعافى قريبا، على كل الأطراف أن تتوافق على الأفضل للاعب، ولكن الكلمة الأخيرة ترجع له، وعلينا أن نساعده".

كما أجل الحديث عن أي صفقات محتملة: "حتى سوق الانتقالات الشتوية، علينا أن نسيّر الأمور بلاعبينا وبلاعبي الفريق الرديف، وبعدها سنقيّم الموقف. سنرى كيف سيتطور إصابة أومتيتي".

المدرب الباسكي تعجّب من إقامة نهائي كوبا ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز في ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد: "هذا أمر غريب، الأمر كما لو أنك ستقيم نهائي دوري أبطال أوروبا في بوينوس أيريس أو ريو دي جانيرو، أدرك أنها ظروف استثنائية، ولكن الأنباء فاجأتني".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك