بالفيديو – ستيرلينج عقدة حقيقية.. سيتي يضرب بورنموث بثلاثية ويواصل الصدارة

السبت، 01 ديسمبر 2018 - 19:16

كتب : FilGoal

ستيرلينج يحتفل بهدف مانشستر سيتي في بورنموث

انتصر مانشستر سيتي على بورنموث بثلاثية، واستمر في صدارة الترتيب، فيما يبقى بورنموث هو منافس ستيرلينج المفضل.

فاز مانشستر سيتي على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

الانطلاقة المبكرة

لم يحتج مانشستر سيتي سوى لعشرين ثانية، حتى وصل إلى مرمى بورنموث لأول مرة بعرضية من ليروي ساني، مرت أمام أجويرو وأنقذها الحارس.

وبعد ربع ساعة، سجل مانشستر سيتي الهدف الأول في الدقيقة الـ16 عن طريق بيرناردو سيلفا. بينية رائعة من زينتشينكو في اتجاه ساني المنطلق داخل منطقة الجزاء، لكن تدخل أسمير بيجوفيتش وأبعد الكرة بقبضة اليد لتصل إلى بيرناردو سيلفا الذي سدد كرة قوية سكنت المرمى الخالي بنجاح.

وكاد بورنموث يدرك التعادل في الدقيقة الـ42 بعد عرضية رائعة من ريان فراسير وصلت إلى كينج الذي سدد كرة قوية من على حدود المنطقة اصطدمت في أوتاميندي.

وما فشلوا فيه المرة الأولى، نجحوا فيه في الدقيقة الـ44 من عرضية رائعة من سيمون فرانسيس من الجهة اليمنى حولها كالوم ويلسون برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء مرت على يسار إيديرسون مورايش، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

عقدة ستيرلينج

في شوط المباراة الثاني، كان رحيم ستيرلينج هو البطل.

وصل ستيرلينج لأول مرة في الدقيقة الـ53 بعد انطلاقة وتوغل من داخل منطقة الجزاء بعرض الملعب أتبعها بتسديدة ضعيفة ارتدت من القائم الأيمن وأبعدها الدفاع بنجاح.

وأجرى بيب جوارديولا التبديل الأول في الدقيقة الـ55 بدخول فابيان ديلف بدلا من أوليكسالندر زينشيكو المصاب.

وفورا، أضاف ستيرلينج الهدف الثاني في الدقيقة الـ57 بعد انطلاقة في مواجهة المرمى مررها إلى دانيلو الذي سدد كرة زاحفة قوية تصدى لها الحارس، لكن عادت لتجد تسديدة ستيرلينج القوية التي سكنت الشباك.

هدف هو العاشر لستيرلينج في مرمى بورنموث، في 6 مباريات فقط خاضهم أمام الفريق. وهو أول لاعب يسجل في كل المباريات التي يشارك فيها أمام نفس الخصم.

جواريدولا دفع بديفيد سيلفا أيضا في الدقيقة الـ72 بدلا من جابريال جيسوس.

وفورا، سجل مانشستر سيتي هدفا ثالثا في الدقيقة الـ80. عرضية أرضية رائعة من ساني من الجهة اليسرى حولها إيلكاي جوندوجان بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء على يسار حارس المرمى، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

فوز مانشستر سيتي رفع رصيدهم للنقطة الـ38 في صدارة ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة الـ20 في المركز التاسع.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك