دل بوسكي: تعاقدت مع سولاري لتعويض كارلوس.. إنه قادر على تجاوز المشاكل مع إيسكو

الخميس، 29 نوفمبر 2018 - 19:33

كتب : FilGoal

سولاري

يثق فيسنتي دل بوسكي المدرب السابق لريال مدريد ومنتخب إسبانيا، في قدرة سانتياجو سولاري على تجاوز أي خلافات مع إيسكو ألاركون حال وجودها.

إيسكو

النادي : ريال بيتيس

إيسكو خرج من حسابات سولاري مدرب ريال مدريد في الانتصار الأخير على روما بدوري أبطال أوروبا، واكتفى بمشاهدة المواجهة من المدرجات، لتخرج التقارير بشأن خلاف وقع بين الطرفين عقب الهزيمة أمام إيبار.

اقرأ: تقرير: 4 أسباب لخروج إيسكو من حسابات سولاري

إلا المدرب السابق لـ سولاري: دل بوسكي، يثق كثيرا في قدرات الرجل الأرجنتيني على الخروج من هذا المأزق.

دل بوسكي الذي قام بإزالة شاربه أخيرا بعد أن أبقى عليه لـ45 عاما، تحدّث إلى صحيفة "ماركا": "يجب أن يجمع المدرب مزايا شخصية ورياضية، وفيما يخص سولاري، فإنه يتمتع بقدرات قيادية، كما أنه مميز على المستوى التدريبي، ومثقف، وشخصيته رائعة. لا أدري إن كان هناك مشكلة بينهما، ولكن سولاري قادر على التعامل مع المشكلة حال وجودها، لقد عاش في غرفة خلع ملابس ومر بخطوات رائعة في طريق الارتقاء على سلم التدريب وصولا لتولي الفريق الأول".

واسترجع دل بوسكي صفقة انتقال سولاري من أتليتكو إلى ريال مدريد عام 2000: "تعاقدنا مع سولاري كبديل لـ روبيرتو كارلوس، وأيضا حتى يلعب كجناح، كان لاعب ملتزما للغاية، وقد أظهر ذلك في نهائي جلاسكو الذي لعبه إلى جوار ماكاليلي، قام بعمل رائع وساهم حتى في هدف زيدان".

الدوري الإسباني المثير للغاية هذا الموسم ينال إعجاب الرجل الإسباني المخضرم: "من الجيد أن الدوري الإسباني متكافئ للغاية، وأن هيمنة أتليتكو مدريد وريال مدريد وبرشلونة ليست مطلقة، من الجيد أن إشبيلية متصدر، هذا يفتح العديد من الاحتمالات، يجب أن تكون كرة القدم منافسة مفتوحة للجميع".

دل بوسكي (67 عاما) اعتزل التدريب بعد أن قاد إسبانيا للفوز بكأس العالم 2010 ويورو 2012، كما يملك في رصيده تتويجين بدوري الأبطال مع ريال مدريد عامي 2000 و2002.

التعليقات