تقرير: يوفنتوس وسيتي ونابولي يراقبون وضع إيسكو في ريال مدريد

الخميس، 29 نوفمبر 2018 - 16:05

كتب : إسلام محمود

إيسكو - ريال مدريد

يراقب فريقا يوفنتوس ومانشستر سيتي وضع لاعب الوسط الإسباني إيسكو مع ريال مدريد بعد خروجه من حسابات المدير الفني الأرجنتيني الجديد سانتياجو سولاري بحسب صحيفة آس الإسبانية.

صاحب الـ26 عاما لم يكن متواجدا في قائمة لقاء روما الأخير الذي فاز به ريال مدريد بثنائية في ملعب أوليمبكو دون شكواه من أي إصابة أو طلبه للخروج من المباراة لأي أسباب شخصية.

أزمة إيسكو ليست وليدة اللحظة فاللاعب رفض مصافحة مدربه سانتياجو سولاري بعد الهزيمة أمام إيبار الأسبوع الماضي بثلاثية دون رد.

فرانشيسكو رومان ألاركون رودريجز الشهير بإيسكو لم يشارك أساسيا مطلقا منذ رحيل جولين لوبتيجي وتولي سولاري مسؤولية قيادة ريال مدريد وأصبح إما بديلا يدخل في الـ20 دقيقة الأخيرة من المباراة أو لا يشارك مطلقا.

صانع الألعاب الإسباني جدد عقده الموسم الماضي مع ريال مدريد حتى عام 2022 لكن رحيل زين الدين زيدان وبداية الموسم السيئة مع لوبتيجي غيرا الكثير داخل أروقة النادي.

وبحسب تقارير إيطالية بنابولي أيضا يراقب موقف إيسكو مع ريال مدريد وقد يرغب مدربه السابق كارلو أنشيلوتي في ضمه مجددا بعد موسم ناجح عام 2014 تُوج فيه الملكي في النهاية بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه.

إيسكو شارك هذا الموسم في 13 مباراة مع ريال مدريد سجل فيهم هدفين وصنع هدفا واحدا.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك