الاتحاد: الزمالك مرشح للتتويج بكأس زايد

الخميس، 29 نوفمبر 2018 - 15:06

كتب : محرر في الجول

كاسونجو يرفض الاحتفال بهدف الزمالك في الاتحاد السكندري

يرى وليد صلاح الدين مدير الكرة في الاتحاد السكندري أن منافسه يوم الجمعة الزمالك مرشح بقوة للتتويج بكأس زايد للأندية الأبطال.

وصرح نجم الأهلي السابق عبر إذاعة أون سبورت إف إم "إنها بطولة مهمة وننقل للاعبين أنها بطولتهم ولا يوجد صراع على النقطة مثل الدوري بل تقديم أنفسهم للعالم العربي. تنتظرنا مباراة ثقيلة أمام فريق كبير مرشح للبطولة، ولكن كلنا ثقة في قدرات لاعبينا على تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل للدور التالي".

وأضاف "عند التحضير للأهلي قلنا إن الأهلي بطل الدوري لعدة سنوات وفريق كبير يشارك في بطولات عديدة ومع ذلك فزنا. نعم، الزمالك فريق كبير يضم مواهب وفريق مستقر ولكن لا يقلل من ثقتنا في لاعبينا وسنؤدي اللقاء بكل جدية، بالعكس هذا حافز لإقصاء الزمالك".

وأردف "أخرجنا الترجي التونسي وفزنا على الأهلي وأشاد الجميع بأدائنا أمام الزمالك في مباراة الذهاب رغم أن هدفه من تسلل واضح واعترضنا على طاقم التحكيم التونسي لوجود لاعبين من تونس في صفوف الزمالك. كان من الممكن التعادل مع الزمالك بدون أهداف، أغلقنا المساحات على نجوم الزمالك، وإذا تعادلنا لاختلف سيناريو لقاء العودة غدا. لابد من اللعب بتوازن والتنويع بين قدرة هجومية مع إغلاق المساحات لوجود مهارات فردية للاعبي الزمالك مثل محمود كهربا وفرجاني ساسي وإبراهيم حسن، فإغلاق المساحات يمنحنا فرصة لتقسيم المباراة والمجازفة على فترات".

ويحل الاتحاد ضيفا على الزمالك في لقاء الإياب من الدور ثمن النهائي في كأس زايد.

وحسم الزمالك في الإسكندرية لقاء الذهاب بهدف كابونجو كاسونجو لاعب الاتحاد السابق.

التعليقات