كاراجير: على لاعبي باريس سان جيرمان الشعور بالخجل.. كيف يواجهون عائلاتهم

الخميس، 29 نوفمبر 2018 - 14:32

كتب : محرر في الجول

جيمي كاراجير

انتقد جيمي كاراجير أسطورة ليفربول تصرفات لاعبي باريس سان جيرمان في لقاء الفريقين مساء الأربعاء في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا في تصريحات لجريدة فيا سبورت نقلتها صحيفة آس الإسبانية.

لاعبو باريس سان جيرمان تعمدوا السقوط كثيرا على أرض الملعب في أي احتكاك مشترك الأمر الذي دفع المدرب الألماني يورجن كلوب لوصفهم بأنهم حاولوا إيهام حكم المباراة بأن لاعبي ليفربول جزارين.

وبدأ كاراجير تصريحاته لفياسبورت فوتبول وقال: "كان أمرا محبطا للغاية، نيمار حتى بدأ إدعاء التعرض لعرقلة منذ الشوط اللأول، نتحدث عن مجموعة من أفضل لاعبي العالم لكن مشاهدتهم يعفلون ذلك كانت مخزية".

وواصل "إذا استمر في فعل ذلك سينسى الناس كونه لاعبا عظيما وسيتذكرونه فقط بتلك الأفعال الصبيانية".

وتابع "أشعر بالمرارة ولا أملك أي تعاطف تجاه لاعبي باريس سان جيرمان وانتقادات يورجن كلوب الحادة لهم، غضبه منطقي للغاية".

وأكمل محلل قنوات سكاي "تياجو سيلفا قائد الفريق ومدافعه الصلب ظهر في دقائق المباراة الأخيرة يتلوى أرضا ويمسك بوجهه، هذا فريق عظيم يجب عليهم ألا يلجأوا لمثل هذه التصرفات ويعبرون عن أنفسهم فقط باستخدام الكرة".

وأضاف "يجب أن يشعروا بالخجل، لا أعرف حقا كيف يعودون لزوجاتهم وعائلاتهم ويتحدثون بشكل طبيعي. السقوط على الأرض بهذه الطريقة لا تراه سوى من الأطفال في مرحلة الحضانة".

وعن مباراة نابولي المصيرية قال كاراجير "اعتقد أن فرص تأهل ليفربول ونابولي متساوية الآن، الفريق الإيطالي يعرف ذلك ويعرفون أيضا ما ينتظرهم في ملعب أنفيلد في المباراة الحاسمة في ديسمبر".

وأتم "أتوقع أن يفوز ليفربول بالمباراة، لكنهم يحتاجون للفوز بفارق هدفين وهنا تكمن المشكلة. في 2005 احتجنا لهزيمة أولمبياكوس بفارق هدفين وانتصرنا بنتيجة 3-1. يمكننا تكرار الأمر".

وسقط ليفربول في ملعب حديقة الأمراء بهدفين مقابل هدف ليتراجع للترتيب الثالث في مجموعة الموت الثالثة الأوروبية، ويحتاج للفوز على نابولي في المباراة الأخيرة بفارق هدفين لضمان التأهل لدور الـ16.

التعليقات
قد ينال إعجابك