بالفيديو - آل الشيخ: قطعنا شوطا كبيرا مع الفيفا لمشاركة بطل العرب في كأس العالم للأندية

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 - 12:25

كتب : FilGoal

تركي آل الشيخ وإنفانتينو

قال تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والاتحاد العربي لكرة القدم إنه قطع شوطا كبيرا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل مشاركة بطل كأس العرب في بطولة كأس العالم للأندية، رغم بعض المعوقات.

وصرح آل الشيخ لبرنامج صدى الملاعب قائلا: "أتوقع أن يكون فريقا من المملكة العربية السعودية أو الهلال السوداني أو الزمالك".

وأضاف "قطعنا شوطا كبيرا مع الفيفا وكانت هناك ملاحظات، هناك قوانين أنه لا يعتد ببطولات تختص بالعرق واللون والدين، ونحاول تجاوز هذه العقبة من أجل مشاركة البطل في كأس العالم للأندية".

وواصل "أمنيتي إذا توفرت الظروف، لما لا؟ من الممكن أن تعود، ربما ليس بشكل تجمع، لكن مثل البطولة العربية على مدة طويلة، حلم ونعمل على تحقيقه".

وأكمل "كأس زايد نارية ولا تستطيع أن تعرف النتائج، الاسم أضاف لها رونق إضافي، البطولة ناجحة حتى الآن على كافة الأصعدة والميادين".

وتقام حاليا بقية مباريات الإياب ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وكان الأهلي قد ودع كأس زايد للأندية من دور الـ16 بعد تعادله مع الوصل ذهابا بنتيجة 2-2 في القاهرة وإيابا بنتيجة 1-1 ليخرج بقاعدة الهدف خارج الأرض. في حين أن الزمالك سيواجه الاتحاد السكندري يوم الجمعة في لقاء الإياب، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بنتيجة 1-0 لصالح الفارس الأبيض، وبالنسبة للإسماعيلي فتعادل ذهابا مع الرجاء البيضاوي بنتيجة 0-0، ويواجهه في لقاء الإياب يوم 11 من الشهر المقبل.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك