عبد الحفيظ يشرح خطة الأهلي لتدعيمات يناير.. "لاعبون خبرة والإعلان قريبا"

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 - 23:10

كتب : محرر في الجول

عبد الحفيظ

أشار سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن ناديه اقترب من حسم التعاقد مع بعض اللاعبين في يناير، لتدعيم صفوف الفريق، مؤكدا أن الإعلان سيكون في وقت قريب.

الأهلي يعاني من سلسلة نتائج سلبية في الفترة الأخيرة، بعد خسارته لنهائي دوري أبطال إفريقيا وتوديعه للبطولة العربية، وأخيرا بالخسارة في الدوري أمام المقاولون العرب.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة صدى البلد "هناك بعض الأوقات تكون الأمور صعبة في كرة القدم، لكن اللوائح والفترة الزمنية لا تسمح بتدعيمات للفريق، فلا بد من العمل على ما يدور داخل الملعب".

وأضاف "أقدر غضب كل الجماهير الأهلاوية، نمر بفترة صعبة، فجماهير الفريق لم تتعود على تلك الظروف، لكن أكبر أندية العالم مثل برشلونة وريال مدريد تمر بتلك الظروف".

وأردف "نتحرك بشكل إيجابي في يناير لتدعيم الفريق، وقطعنا شوطا كبيرا في تلك المرحلة، والإعلان سيكون في فترة زمنية قريبة، وهناك مجموعة أخرى من اللاعبين نضع الرتوش الأخيرة للتعاقد معها".

وواصل "نتابع مع محمود الخطيب، رئيس النادي بشكل يومي رغم حالته الصحية، لكنه يكثف اتصالاته، ويحرص على تدعيم الفريق".

واستكمل "الإعلان سيكون قريبا مع عدد من اللاعبين ذوي الخبرات، في بعض الأحيان تحتاج للاعبين من بين سنة 24 إلى 28 كما تحتاج في أحيان أخرى للاعبين شباب، التدعيمات ستكون في بعض المراكز مثل الدفاع، لكن الخطوط الأمامية ستكون أكثر".

ووجه عبد الحفيظ رسالته لجماهير الأهلي قائلا "نحن في أشد الحاجة إليكم، قطعنا خطوات كبيرة في عودة الجمهور لحضور مباريات الفريق، سنكون في حالة جيدة وقوي، ربما نمر بأوقات صعبة، لكن ننتظر دعمكم كما تعودنا".

التعليقات