المصري محمد شعبان ثالث العالم في بطولة المحترفين لكمال الأجسام برومانيا

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 - 12:17

كتب : هاني العوضي

محمد شعبان - كمال أجسام

توج البطل المصري محمد شعبان بالميدالية البرونزية بعد فوزه وحصوله على المركز الثالث على مستوى العالم في بطولة كمال الأجسام المقامة حاليا برومانيا

.

وحقق الشاب المصري محمد شعبان مفاجاة كبيرة حينما حقق المركز الثالث علي مستوي محترفي كمال الاجسام في البطولة التي شهدتها العاصمة الرومانية والتي ضمت مشاركه ٢٣ لاعبا محترفا من ألمانيا وبلجيكا وصربيا وليتوانيا وأمريكا وإيطاليا ورومانيا وروسيا وإسبانيا وايران.

وكان البطل المصري محمد شعبان هو المشارك العربي الوحيد بالمسابقة وكان محمد شعبان قد حقق إنجازاً كبيراً في 21 يوليو من العام الحالي، حيث شارك في بطولة المحترفين للوزن المفتوح بأسبانيا، وفاز بالمركز الخامس.

ولا تعرف طموحات محمد شعبان حدوداً، فهو يخطط للمشاركة في بطولة مستر أولمبيا، ذروة بطولات كمال الأجسام في العالم، وأعرب عن أمنيته إحراز نصر مشرف لمصر وللعالم العربي.

وشدد "لكن كل المشاركين في هذه البطولة تكون وراءهم مؤسسات ودول تدفع لهم ملايين الدولارات وتوفر لهم كل أشكال الدعم التي يحتاجون إليها".

ويشعر محمد شعبان بكثير من الأسف حين يجد أن كل الجهات المنوط بها دعم الرياضيين في مصر تتخلى عنه، وأن مشاركاته في هذه البطولة تكون جميعها على نفقته الخاصة، وتصل تكاليفها إلى مئات الآلاف من الجنيهات ما بين تذاكر السفر وتكاليف الإقامة والتدريب والتجهيرات التي تتطلبها المشاركة في حدث رياضي عالمي كبير.

إنجازات محمد شعبان:

- المركز التاني في بطوله مستر المبيا الكويت وزن تحت 95 كجم شهر أبريل 2016

- المركز الأول بطوله أرنولد كلاسيك جنوب افريقيا بمايو 2016.

- المركز التاني في بطل الأبطال ارنولد كلاسيك جنوب افريقيا.

- المركز الثاني في بطولة مستر الومبيا بالأردن في نوفمبر 2016.

- المشاركة في أول بطولة محترفين للوزن المفتوح في اسبانيا بيوليو 2018 والحصول على المركز الخامس.

وأخيرا بطوله رومانيا للمحترفين في الوزن المفتوح والحصول على المركز الثالث.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك