طارق حامد يغادر الملعب مصابا أمام الجونة
يخضع طارق حامد لاعب وسط الزمالك لفحص طبي من أجل تحديد مدى إصابته.
وتعرض طارق حامد لإصابة خلال مباراة الزمالك والجونة في الجولة الـ16 للدوري والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثية دون رد.
وكشف محمد أسامة طبيب الزمالك أن إصابة طارق عبارة عن كدمة في العضلة الجانبية للخفذ.
وسيخضع غدا الثلاثاء لفحص طبي لتحديد موعد عودته لتدريبات الزمالك مرة أخرى.
صاحب الـ29 عاما شارك هذا الموسم في 11 مباراة مع الزمالك حتى الآن في بطولة الدوري.
ويحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 32 نقطة بعد خوض 13 مباراة.
ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الجمعة المقبل، في إياب دور الـ16 من البطولة العربية.
اقرأ أيضا
كاف يعلن عن قائمة الزمالك الإفريقية.. غياب حسن وعبد السلام وقيد أحداد ضمن 26 لاعبا
في الجول يكشف – بعد الرحيل عن وايتكابس.. موقف مفاوضات الأهلي مع غزال
قائمة الأهلي – غياب أزارو ومؤمن.. وظهور باسم وماهر والشيخ ضد المقاولون
رئيس العين يدعم حسين الشحات ضد الانتقادات مشددا: 2021 بعيدة جدا حتى يرحل
نرشح لكم
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا
خسائر بالجملة
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو












الدوري المصري