عمرو الصفتي: مباراة الأهلي سبب توتر علاقتي بجماهير الزمالك
الإثنين، 26 نوفمبر 2018 - 21:39
كتب : FilGoal
عمرو الصفتي - أبو تريكة - الزمالك
يرى عمرو الصفتي مدافع الزمالك السابق أن مباراة القمة الشهيرة التي انتهت بالتعادل 3-3 كانت أحد أسباب توتر علاقته بجماهير الفريق الأبيض.
وقال عمرو الصفتي لبرنامج في الاستاد: "علاقتي بجماهير الزمالك في الموسم الأخير لم تكن على ما يرام".
وأضاف "وبعدما سجل عماد متعب هدف التعادل في هذه المباراة الشهيرة بموسم 2009/2010 الجماهير حملتني مسؤولية الهدف".
وتابع "ولكني حتى الآن أشجع الزمالك، ومنذ ان ارتديت القميص الأبيض".
واستمر في حديثه "الزمالك لم يستغنى عني وكنت أعلم بقرار استبعادي من قائمة الفريق ولكني انتظرت ليحقق النادي أقصى استفادة من رحيلي".
وأتم تصريحاته "في بداية مسيرتي الكروية وعندما كنت في سن السابعة عشر تفاوض معي الأهلي، ثم كان عرض الزمالك والذي وافقت عليه بسبب جدية المفاوضات".
نرشح لكم
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الزمالك
الأهلي
مباشر كأس العالم - اسكتلندا (0)-(0) البرازيل.. انطلاق المباراة بعد قليل
صدارة استثنائية