مدرب وادي دجلة: تاكيس لا يمانع انتقال محمد محمود للأهلي فالاستثمار يحكم

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 - 11:00

كتب : FilGoal

محمد محمود - ناصر ماهر

كشف محمد عبد الواحد المدرب العام لفريق وادي دجلة عن عدم ممانعة تاكيس جونياس المدير الفني اليوناني للفريق في انتقال محمد محمود إلى صفوف الأهلي.

وشدد عبد الواحد أن المدرب اليوناني يتمتع بعقلية احترافية ويعلم أن الاستثمار هو من يحكم كرة القدم في النهاية.

وقال محمد عبد الواحد المدرب العام للفريق: "محمد محمود مثل أي لاعب بالفريق، فالجهاز الفني لا دخل له بمفاوضات انتقاله لأي ناد آخر بل الأمر بيد إدارة النادي".

وأضاف عبر قناة (إل تي سي) "محمد محمود لاعب مميز ظهر بأداء جيد مع المنتخب وخافيير أجيري مقتنع تماما بقدراته، كما أن تاكيس يثق به وأشركه في عدد كبير من المباريات رغم صغر سنه".

وشدد مدرب دجلة "تاكيس لا يمانع انتقال محمد محمود إلى الأهلي ولا يتمسك باستمراره مع الفريق أو يفتعل مشكلة من أجل ذلك ولكن بشرط إيجاد البديل، وادي دجلة لا يحتاج صفقات عديدة في يناير بل سيكون الدعم في أضيق الحدود".

وكان نادر شوقي وكيل محمد محمود قد أشار إلى اقتراب اللاعب من الانتقال إلى الأهلي.

وأضاف عبد الواحد "دجلة يربي اللاعبين الصغار للاستثمار بهم ولا يقف أمام أي لاعب سواء كان كبيرا أو صغيرا مثلما حدث من قبل مع محمد شريف الذي انتقل إلى الأهلي ومحمد حسن وعمر السعيد وستانلي ومحمود علاء الذين انتقلوا إلى الزمالك".

وأتم محمد عبد الواحد "الفكر الاستثماري يحكم كرة القدم، نهدف لبيع لاعبين بمبالغ كبيرة للصرف على الأكاديمية وقطاع الناشئين الذي لطالما أفرز مواهب بأندية كبيرة مثل حسام غالي وحسام عاشور، فلا يجوز صرف ملايين على اللاعب الشاب، ولا يتم تصعيده للفريق الأول ببلوغه 20 عاما".

ويلتقي وادي دجلة عصر اليوم أمام حرس الحدود بالجولة 16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك