خاص والد طفل الاتحاد يكشف لـ في الجول تفاصيل لعب نجله ضربة البداية أمام الطلائع.. وليس مريضا بالسرطان

الأحد، 25 نوفمبر 2018 - 22:56

كتب : هاني العوضي

الطفل مصطفى مشجع الاتحاد السكندري

كشف كامل محمد والد الطفل مصطفى الذي لعب ضربة البداية في مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش حقيقة مرض نجله.

الاتحاد السكندري تعادل مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري المصري. مباراة كانت لقطتها الأبرز قبل اللقاء حين لعب طفلا تبدو عليه علامات المرض ركلة البداية.

وسرد السيد كامل محمد والد الطفل مصطفى تفاصيل ما حدث وحقيقة مرض الطفل قائلا: "كنت مع أسرتي وبصحبتنا مصطفى في نادي الاتحاد السكندري الاجتماعي، وحين رأى الطفل لاعبو الاتحاد السكندري في المران ركض نحوهم ولعب معهم بالكرة في حضور محمد مصيلحي رئيس النادي".

تعاطف جماهيري

وأضاف "مصورو الموقع الرسمي للاتحاد السكندري التقطوا صورا للطفل ونشروها عبر الموقع الرسمي، الأمر الذي أثار تعاطف جماهير الاتحاد وطالبت الإدارة بأن يلعب ركلة البداية".

وواصل "الإدارة وافقت بالفعل وحصلت على موافقة لجنة المسابقات على أن يلعب مصطفى ركلة البداية، في حين جهزت جماهير الاتحاد السكندري دخلة للطفل".

حقيقة مرضه

السيد كامل أكمل "مصطفى ليس مريضا بالسرطان كما يظن البعض، هو مصاب بـ"الثعلبة". وهو مرض يكون العامل النفسي هاما فيه بحسب الطبيب، ولذلك وافقت على إجراء تلك اللقطة".

وأتم "حالة مصطفى النفسية تحسنت كثيرا منذ ثلاثة أيام بسبب انتشار صوره وحب الناس، وتحسنت أكثر اليوم بعد المباراة وتحية الجماهير. أشكر جماهير الاتحاد وإدارة النادي بشدة على موقفهم الرائع الذي ساعد ابني نفسيا".

اقرأ أيضا

رسميا.. تأجيل مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز مرة أخرى

قائمة الزمالك – دون حفني.. عودة الدوليين واستبعاد أحداد ضد الجونة

هدافو الدوري المصري الأجانب تاريخيا

رئيس إنبي لـ في الجول: لماذا نفكر في الحضري ولدينا جاد.. وتحديد مصير المدرب

المصري لـ في الجول: لا يوجد مفاوضات مع أي مدربين سوى برازيلي.. اقترب بنسبة 70%

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك