فيرديناند: ماذا ينتظر مورينيو من لاعبيه بعد انتقادهم بهذا الشكل؟

الأحد، 25 نوفمبر 2018 - 18:19

كتب : إسلام محمود

جوزيه مورينيو

عبر ريو فيرديناند أسطورة دفاع مانشستر يونايتد السابق عن غضبه الشديد من تصريحات جوزيه مورينيو الأخيرة التي انتقد فيها شباب الفريق ووصفهم بافتقاد الشخصية.

وصرح فيرديناند عبر استوديو بي تي: "حينما تقرأ تصريحات تخرج من النادي في مؤتمر صحفي أو مقابلة مثلما فعل مورينيو هذا الأسبوع بعدما انتقد 4 أو 5 لاعبين شباب وأخبر الصحفيين بأنهم لا يمتلكون شخصية قوية، ماذا تتوقع منهم بعدها؟"

فيرديناند المحلل في قناة بي تي سبورت صب جام غضبه على المدرب البرتغالي بعد تعادل مانشستر يونايتد سلبيا مع كريستال بالاس.

الاستثنائي في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء وصف الرباعي "جيسي لينجارد، أنطوني مارسيال، ماركوس راشفورد، ولوك شو" بامتلاك الموهبة لكنهم مازالوا يفتقرون لشخصية الأبطال.

وأكمل أسطورة الشياطين الحمر: "هل تتوقع أن يقف اللاعبون خلفك أم يقولون بداخل عقولهم "مهلا، لقد أهانني مدربي علانية مجددا"؟"

وأضاف: "لا أظن أنه من الصائب لمدير فني أن يقوم بفعل هذه الأمور. لا اعتقد أنك ستجد إنتاجية وفعالية من لاعبيك بسبب تلك التصريحات".

وأردف: "ما قاله ربما قد يكون صحيحا. هو في النهاية المدرب ويرى ما لا نراه ويتعامل معهم بشكل يومي".

واستطرد: "يمكنه النظر لهذا الخماسي ليقول "سأخبركم بشيء، هذه حقيقة شعوري ناحية ما تقدمونه للفريق". لديه مطلق الحرية ليفعل ذلك".

وأتم: "لكن ذلك فقط خلف الأبواب المغلقة، في غرف تغيير الملابس قم بتوبيخهم امام زملائهم، لن تحصل على أي شيء إيجابي بانتقادهم علانية، حتى المشجعون لا يحبون ذلك"

ووصل مانشستر يونايتد لنقطته رقم 20 في الدوري من 13 مباراة ليواصل بدايته المتقلبة، ويحتل الشياطين الحمر المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي خلف إيفرتون بنقطة وفوق بورنموث بنقطة متخلفا عن مانشستر سيتي المتصدر بفارق 15 نقطة.

التعليقات