بيراميدز: مندهشون من رفض اتحاد الكرة لطلبنا.. ما يحدث يؤثر على روح المنافسة

السبت، 24 نوفمبر 2018 - 19:35

كتب : عاطف شادي

المقاولون - بيراميدز

أبدى أحمد حسن المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز ما وصفه بـ"اندهاشه واستغرابه الشديد" من رفض اتحاد الكرة طلب النادي استقدام طاقم تحكيم أجنبي لمباراته أمام النجوم في الجولة 16 من الدوري، يوم الأربعاء المقبل.

وقال المستشار الفني للنادي في تصريحات صحفية: "أنا غير متفهم لقرار اتحاد الكرة الرافض لطلب نادى بيراميدز رغم أنه يأتى وفقا للقواعد المنصوص عليها فى مثل هذه الحالات داخل اتحاد الكرة".

أضاف "طلب بيراميدز بإستقدام طاقم تحكيم أجنبى للقاء النجوم جاء لرفع الحرج عن الحكام المصريين نظرا للضغط الذي يتعرضون له في مباريات بيراميدز".

وشدد "بيراميدز تقدم بطلب لمسئولي اتحاد الكرة يفيد برغبته في استقدام طاقم تحكيم أجنبي للقاء النجوم عقب لقاء وادى دجلة مباشرة، والفارق الزمنى بين المباراتين ٧ أيام".

وأردف "لا أتفهم رفض الطلب بدعوى أن الفترة الزمنية يجب أن تكون 10 أيام، ولا نعرف كيف نطلب طاقم أجنبى لمباراة قبلها بعشرة أيام والفارق ٧ أيام فقط (مع المباراة السابقة)؟".

واستدرك "وهذا مع العلم أن جدول الدوري غير منتظم فضلا عن أن المدة الزمنية بين المباريات لا تتعدى ٥ أيام. إدارة النادي لاحظت ظلم تحكيمي يتعرض له الفريق منذ بداية الموسم وهذه ليست المرة الأولى التي يعاني منها الفريق من تلك الاخطاء التي أثرت على مسيرته ونتائجه بقرارات عكسية اعترف بعدم صحتها الخبراء والمحلليين والنقاد الرياضيين".

وأتم "هذا الأمر يؤثر على روح المنافسة ورغبتنا فى استقدام طاقم تحكيم أجنبى لرفع الحرج عن الحكام المصريين فقط".

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة بفارق ست نقاط عن الزمالك المتصدر وكليهما خاض 12 مباراة.

وكشف في وقت سابق عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن تلقيهم خطابا من بيراميدز يطلب فيه تعيين حكام أجانب لمبارياته المقبلة بالدوري.

وتحدث المشرف على لجنة الحكام لـFilGoal.com قائلا: "تلقينا خطابا من بيراميدز يطلب تعيين حكام أجانب والبداية ستكون في مباراته المقبلة أمام النجوم والتي ستقام يوم 28 من شهر نوفمبر الجاري".

وأكمل "سندرس أولا هل أرسل بيراميدز خطابه أُرسل قبل وقت كاف من مباراته المقبلة كي يصبح أمامنا متسع من الوقت لجلب طاقم تحكيم أجنبي".

وأضاف "هذا بالإضافة لدفعه 15 ألف دولار قيمة استقدام طاقم التحكيم".

وتابع عبد الفتاح "مجلس إدارة اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق عدم ممناعته استقدام حكام أجانب للأندية بشرط أن يتحملوا هم التكاليف ويرسلوا الخطاب في موعد مبكر قبل المباراة المقبلة التي سيخوضها".

وبسؤاله هل سيتم تعيين طاقم تحكيم من تونس أو الجزائر أو المغرب في ظل الاتفاقيات المبرمة معهم أجاب "الأمر غير واضح الآن".

وأتم "ربما يحدث أن نعين طاقم تحكيم تونسي مثل لقاء بيراميدز والمقاولون العرب وربما طاقم تحكيم من أوروبا، كل شيء سيتضح عقب اجتماع اتحاد الكرة المقبل".

اقرأ أيضا

مدرب الأهلي - تقرير مغربي: رينار على رادار الأحمر.. إغراء بـ120 ألف دولار شهريا

مباشر أهداف السبت - حسين السيد يسجل وشيكابالا يضرب وسيتي يقسو

أرقام كارثية لريال مدريد بعد الخسارة أمام إيبار

بالفيديو - الأول.. شيكابالا يسجل في خسارة قاسية لأبولون أمام باناثانايكوس

مصطفى يونس لـ في الجول: جلسة مع بانسيه قبل الانضمام للفريق

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك