سولاري: إيبار تمتعوا بالرجولة.. لم نقدر على مجاراتهم

السبت، 24 نوفمبر 2018 - 18:11

كتب : FilGoal

سانتياجو سولاري

اعترف سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد، بأفضيلة منافسه إيبار الذي خرج منتصرا من مواجهة الفريقين بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ريال مدريد تعرّض لهزيمته الأولى تحت قيادة سولاري في ملعب إبوروا، بالجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

وقال سولاري في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لم نظهر بشكل جيد، علينا العمل حتى نتطور ونصحح الأخطاء. هم كانوا ممتازين، علينا أن نبارك لـ إيبار".

وواصل: "إنها نتيجة قاسية، لم نتوقعها، علينا أن نعمل بقوة ونصحح أمورا لم نفعلها بشكل صحيح، ولكنها قابلة للتعديل".

وأضاف مستعرضا تفاصيل المواجهة: "الكثير من الأمور حدثت في تلك المباراة، ولكن الأمر الأساسي أنهم قدّموا مباراة عظيمة، ونحن لم نلعب جيدا. ومن ثم تأتي التفاصيل، لم نسجل في بداية المباراة، وهم استغلوا هجمة مرتدة سريعة بعد ركلة ركنية لنا حتى يسجلوا، بينما آلمنا هدفهم الثاني كثيرا".

المدرب الأرجنتيني حاول الدفاع عن لاعبيه: "لم يتقاعس اللاعبون، صحيح أنهم خسروا الكثير من المواجهات الثنائية في بداية المباراة، ولكن الأمر ليس له علاقة بالتقاعس، إنه ملعب معقد للغاية، ونحن لم نقدر على التعامل معه".

رافاييل فاران لاعب ريال مدريد أرجع الهزيمة إلى "افتقاد العمل الجماعي"، وسولاري لم يرغب في التوقف كثيرا عن تصريحات المدافع الفرنسي: "لقاءات ما بعد المباراة صعبة على أي شخص، خصوصا بعد مباريات كهذه، لن أخرج باستنتاجات بناء على هذه التصريحات".

الفريق تلقى 19 هدفا حتى الآن في الدوري الإسباني: "سنحاول تخفيض عدد الأهداف التي نتلقاها، ونزيد من الأهداف المسجلة، هذه مهمتنا".

هل هي أسوأ مباراة لريال مدريد في الموسم؟

سولاري أجاب: "لا أدري، ولكنها أسوأ مباراة في آخر 5 بالتأكيد".

واختتم معترفا بأحقية إيبار بالفوز: "إيبار لعبوا برجولة، ونحن لم نقدر على مجاراتهم، خسرنا الاشتراكات الثنائية، لقد تفوقوا علينا، ولكن علينا أن نصحح الوضع".

رصيد ريال مدريد تجمّد عند 20 نقطة في المركز السادس، وفوّت فرصة اقتحام المربع الذهبي.

التعليقات