إبراهيموفيتش عن عرض ميلان: سنرى.. قضيت هناك أوقاتا طيبة بعد عام حزين في برشلونة

الجمعة، 23 نوفمبر 2018 - 18:28

كتب : محرر FilGoal.com

إبراهيموفيتش

أقر زلاتان إبراهيموفيتش لاعب لوس أنجيليس جالاكسي الأمريكي أنه ربما ينتقل إلى ميلان في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرا إلى إعجابه بالفريق الإيطالي الذي يقوده حاليا جينارو جاتوزو.

زلاتان إبراهيموفيتش

النادي : لوس أنجلس جالاكسي

وقال السويدي خلال حواره مع مجلة فانيتي فير:"هناك رغبة، لكن قد أبقى لعام آخر في لوس أنجيليس. ليس سرا أن ميلان معجب بي. قضيت سنتين رائعتين هناك ولم يرغبوا في رحيلي لكنهم أجبروني على الذهاب إلى باريس".

ولعب إبراهيموفيتش البالغ عمره 37 عاما في ميلان من 2010 إلى 2012 قبل أن يرحل إلى باريس سان جيرمان.

وانتقل لاعب برشلونة السابق إلى جالاكسي في مارس الماضي بعد انتهاء مشواره مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وواصل إبراهيموفيتش "فزنا بألقاب، كنت هدافا لفريق عظيم وسط أجواء رائعة، كان الحرس القديم لا يزال هناك. كانت مجموعة رائعة من اللاعبين، معهم كنت محظوظا للعب والفوز. وأعلم ماذا يعني الفوز في إيطاليا. الفوز كل شيء".

وأضاف "لعبت لأكبر 3 أندية في إيطاليا، يوفنتوس وميلان وإنتر ميلان. ميلان عاملني جيدا، جئت من برشلونة الذي شعرت فيه بالحزن، لكن ميلان أعاد البسمة إلى وجهي، أردت رد الجميل لهم. لن أقول لا ولن أقول نعم. سنرى. جاتوزو كان لاعبا عظيما ومدرب عظيم".

وأتم "حين أشاهد مباريات ميلان، أرى كيف يحبه جميع اللاعبين. حين تفوز مع أناس مثله، فزنا بالدوري والسوبر معا، أمر رائع. أيام جميلة".

ويرغب ميلان في انتداب لاعبه السابق ليشارك معه حتى نهاية الموسم الحالي لكن التقارير الصحفية تشير إلى أن إبراهيموفيتش يريد عقدا يمتد لـ18 شهرا.

وكان إبراهيموفيتش لاعبا متألقا في إنتر قبل أن يرحل ليلعب في برشلونة موسم 2009-2010 ولم يكن أساسيا في تشكيل المدرب بيب جوارديولا ليشد الرحال إلى ميلان.

وفاز إبراهيموفيتش بالدوري مع ميلان في 2011 وفي الموسم التالي باعه النادي إلى سان جيرمان.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك