قرعة أبطال آسيا تضع العين أمام الهلال والأهلي ضد الوصيف

الخميس، 22 نوفمبر 2018 - 11:54

كتب : FilGoal

دوري أبطال آسيا

أسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال آسيا عن وقوع فريق العين الإماراتي الذي يضم اللاعب المصري حسين الشحات في مجموعة قوية تضم الهلال بطل السعودية والدحيل القطري واستقلال طهران الإيراني.

بينما وقع الأهلي السعودي، الذي يلعب له عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي، في مجموعة تضم السد القطري وبرسيبوليس الإيراني وصيف البطولة وفريق آخر سيتأهل من التصفيات.

وقد لا يشارك كاشيما أنتلرز الياباني حامل اللقب إذا فشل في حجز مكان بالبطولة سواء عن طريق كأس إمبراطور اليابان أو الدوري الياباني. وأنهى الفريق الموسم الحالي من الدوري في المركز الثالث وسيخوض ملحق الدوري أملا في التأهل إلى البطولة القارية.

وضمت المجموعة الأولى الوصل الإماراتي والزوراء العراقي و(الوحدات الأردني أو الكويت الكويتي أو ذوب آهن أصفهان الإيراني أو الغرافة القطري) و(النصر السعودي أو استقلال دوشنبه المنتمي لطاجيكستان أو إيه.جي.إم.كيه الأوزبكي).

وضمت المجموعة الثانية الاتحاد السعودي والوحدة الإماراتي وبطل الدوري الأوزبكي و(الريان القطري أو سايبا الإيراني أو مينيرفا بونجاب الهندي).

وضمت الثالثة الدحيل والهلال والعين واستقلال طهران بينما يلعب في الرابعة برسيبوليس والسد والأهلي و(النصر الإماراتي أو القوة الجوية العراقي أو وصيف الدوري الأوزبكي).

والمجموعات الأولي والثانية والثالثة والرابعة تضم الفرق الواقعة في غرب آسيا بينما الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة تضم الأندية الواقعة في شرق القارة الصفراء.

وتضم المجموعة الخامسة جوهر دار التعظيم الماليزي و(وصيف أو ثالث دوري كوريا الجنوبية) و(ثالث أو رابع دوري اليابان أو نيوكاسل جيتس الأسترالي أو هوم يونايتد السنغافوري أو بطل دوري إندونسيا) و(ثالث أو رابع دوري الصين أو هانوي الفيتنامي أو بانكوك يونايتد التايلاندي).

وتضم السادسة غوانغجو إفرغراند تاوباو الصيني وميلبورن فيكتوري الأسترالي و(بطل كأس كوريا الجنوبية أو وصيف أو ثالث دوري كوريا الجنوبية) و(وصيف أو ثالث دوري اليابان أو شيانجراي يونايتد التايلاندي أو يانجون يونايتد البورمي أو سيريس-نيجروس الفلبيني).

وتضم السابعة جونبك هيونداي موتورز المنتمي لكوريا الجنوبية وبوريرام يونايتد التايلاندي و(بطل كأس الصين أو ثالث دوري الصين) و(بطل كأس إمبراطور اليابان أو وصيف أو ثالث دوري اليابان).

وتضم الثامنة سيدني إف.سي الأسترالي وكاوازاكي فرونتالي الياباني وشانغهاي سيبج الصيني و(ثالث أو رابع دوري كوريا الجنوبية أو كيتشي المنتمي لهونج كونج أو بيراك الماليزي.

ويبدأ دور المجموعات في مارس وينتهي في مايو. ويتأهل بطل ووصيف كل مجموعة إلى الدور ثمن النهائي الذي ينطلق في يونيو.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك