صلاح: أتطلع لمائة هدف مع ليفربول

الخميس، 22 نوفمبر 2018 - 11:12

كتب : نادر عيد

محمد صلاح - ليفربول - كارديف

لا سقف لطموح محمد صلاح مع ليفربول الذي تألق معه نجم مصر وبات ضمن صفوة لاعبي العالم وحطم العديد من الأرقام القياسية جعلته يتربع على عرش الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وفي حوار النجم البالغ عمره 26 عاما مع شبكة بي.بي.سي البريطانية شدد "أنا سعيد بذلك (أسرع لاعب يسجل 50 هدفا في تاريخ النادي). أسعد دائما وأفتخر بتحطيم الأرقام القياسية خاصة في فريق مثل ليفربول. هذا أمر عظيم، لكن علي المواصلة وتسجيل المزيد. أتطلع لمائة هدف".

وصلاح هو أقل لاعب في تاريخ النادي الإنجليزي احتاج لمباريات ليسجل 50 هدفا، فقط 65 مشاركة كانت كافية لنجم روما السابق ليزور شباك المنافسية خمسين مرة.

وأعلنت بي.بي.سي ترشح صلاح وساديو ماني وكاليدو كوليبالي ومهدي بن عطية وتوماس بارتي لجائزتها السنوية التي تمنحها لأفضل لاعب إفريقي. وحصل صلاح على الجائزة في 2017.

وواصل صلاح "ما حققه مع ليفربول عظيم، حين أنظر للوراء خلال بدايتي مع الفريق كان لدي حلم وأشياء في عقلي أردت تحقيقها. كنا قريبين جدا من إحداها لكن خسرنا في النهائي (دوري أبطال أوروبا). لكن أعتقد أننا على الطريق الصحيح وأنا سعيد لما نحققه. لأحفز نفسي، الفريق يأتي أولا. نحتاج للتتويج بالبطولات وعلينا تحقيق شيء معا. هذا شيء يحفزني دائما".

وأتم "في الموسم الماضي كنا قريبين جدا لكن في النهاية لم نفز بشيء. هذا يحفزني أكثر من الجوائز الفردية. أريد الفوز بشيء للنادي لأنني أحب النادي. أريد الفوز بشيء هنا".

وحصل صلاح على جائزة أفضل لاعب إفريقي في 2017 من بي.بي.سي وكذلك الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ولديه فرصة قوية للحفاظ على لقبه العام الحالي.

وتعلن بي.بي.سي عن الفائز في 14 ديسمبر.

اختر التشكيل الأمثل لليفربول

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك