أسينسيو: تصريحاتي فُهمت بشكل خاطئ.. وأرغب في ارتداء الرقم 10

دافع ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد عن نفسه، بعد ردود الفعل الغاضبة التي أعقبت تصريحاته "بعدم رغبته في تحمل مسؤولية قيادة ريال مدريد".

كتب : زكي السعيد

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 - 19:17
ماركو أسينسيو - ريال مدريد

دافع ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد عن نفسه، بعد ردود الفعل الغاضبة التي أعقبت تصريحاته "بعدم رغبته في تحمل مسؤولية قيادة ريال مدريد".

اللاعب الإسباني تحدّث في حوار مطوّل مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، تطرق خلاله لما قصده بكلماته، وعن طموحه المستقبلي مع ريال مدريد ومنتخب لاروخا.

وقال أسينسيو: "أعتقد أن التصريحات فُهمت بشكل خاطئ، والعنوان الذي تصدر هو عدم رغبتي في قيادة الفريق وتحمل المسؤلية، ولكني لم أقل ذلك أبدا. بالطبع أرغب في تحمل المسؤولية رفقة زملائي، ولكن التصريحات أسيء فهمها حتى يخلقوا الجدل. ولكني بالطبع أرغب في قيادة الفريق، كل ما صرّحت به هو أنني أحترم قواعد الفريق، ومكانة الأشخاص المتواجدين هناك. ولكني سأحاول دوما المساهمة بأقصى ما يمكن، وأن أبرهن في عامي الثالث مع ريال مدريد على كل الطموح الذي يملأني".

وأضاف: "قيادة الفريق تعتمد على عدد السنوات التي تواجدتها في صفوفه، جودة اللاعب، الشخصية، إنها مجموعة من الخواص".

وواصل: "منذ وصولي لريال مدريد، أظهرت دائما الطموح والرغبة في التطور وتقديم كل شيء على أرض الملعب، ولذا تفاجأت من هذا الهجوم".

طالع تصريحات أسينسيو السابقة

هل كأس العالم أكبر إخفاق في مسيرته: "كانت أول مسابقة كأس عالم أخوضها، بالطبع تعود إلى منزلك وتبدأ في اللعن والتحسر على ما ضاع. كان وضعا غريبا، كانت لحظة صعبة للغاية لأني عندما أخسر فإني لا أطاق، فأنا صاحب شخصية انتصارية، أرغب دائما في الفوز".

اختر التشكيلة المثالية لمنتخب نجوم العالم من خارج قارة أوروبا

اقرأ أيضا:

احتساب ركلة جزاء ثم إلغائها.. ومشادة قوية في مباراة الجيش وبتروجيت

قائمة الزمالك - استبعاد حفني وغياب كاسونجو وساسي والنقاز أمام الداخلية

بلال يختار لـ في الجول 5 لاعبين يحتاجهم الأهلي: عمر السومة ولاعب الترجي

باريس سان جيرمان يعلن تفاصيل إصابة نيمار ومبابي

الظهور الأول هذا الموسم.. صلاح ضمن فريق الأسبوع لـ فيفا 19