أسينسيو: لست مطالبا بحمل ريال مدريد على عاتقي.. هناك الأكثر مني خبرة

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 - 09:59

كتب : FilGoal

ماركو أسينسيو

رد ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد على منتقديه رافضا تحميله مسؤولية تراجع أداء الفريق الذي يراه مليئا باللاعبين أصحاب الخبرة والتجربة الأقدر منه على مواجهة المواقف الصعبة.

ماركو أسينسيو

النادي : ريال مدريد

وقال اللاعب البالغ عمره 22 عاما في حواره مع قناة موفي ستار+:"بالنسبة لي، لا أري ريال مدريد في أزمة. ولا أعتقد أنني مطالب بتحمل المسؤولية، هناك لاعبون أكثر مني خبرة لعبوا لسنوات هم الذين عليهم قيادة الفريق".

وواصل لاعب إسبانيا "حين جاء المدرب الجديد (جولين لوبيتيجي) بدأت ألعب لكن الآن أحصل على فرص أقل، سنستخلص أي استنتاجات حين ينتهي الموسم. حين تكون الأمور جيدة، يقولون إنك الأفضل لكن بمجرد أن تسوء، فجأة تصبح الأسوأ. رغم هذا بعض الانتقادات مبررة وعادلة لكن نعلم كيف تعمل الصحافة هنا. لا أريد التعميم، لكن بعض الانتقادات تهدف للإيذاء. لن أعيرها انتباها، لدي ما أركز عليه ولا أتأثر بذلك".

وشارك أسينسيو أساسيا في مباراتين من أصل 4 قادها سانتياجو سولاري المدرب الحالي الذي خلف لوبيتيجي المقال بسبب تردي النتائج.

ويرى أسينسيو أن أداءه تأثر بأداء الفريق ككل وأن المسؤولية الأكبر يتحملها اللاعبون الكبار في الفريق مثل سيرخيو راموس ولوكا مودريتش وتوني كروس ومارسيلو.

ويحتل ريال مدريد المركز الخامس في الدوري الإسباني مبتعدا بأربع نقاط فقط عن غريمه اللدود متصدر الترتيب برشلونة.

وتلقى الفريق في الموسم الحالي 4 هزائم في الدوري وواحدة في دوري أبطال أوروبا مما عجل برحيل لوبيتيجي الذي تولى قيادة النادي مع انطلاق الموسم.

اختر تشكيل ريال مدريد للموسم الجاري:

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك