تقرير - مانشستر سيتي يمتلك حق استعادة موهبته من دورتموند

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 - 13:57

كتب : إسلام محمود

جادون سانشو - بروسيا دورتموند

يمتلك مانشستر سيتي فرصة ذهبية لتعزيز ترسانته الهجومية المدمرة بالفعل عن طريق ضم جادون سانشو نجم بروسيا دورتموند الشاب. وذلك حسب تقرير نشرته موقع "بليتشر ريبورت".

وبرز اسم سانشو كواحد من أفضل الأجنحة الهجومية وصناع اللعب في الدوريات الأوروبية الكبرى بعد انطلاقة مميزة لدورتموند في البوندزليجا نتج عنه تصدر الفريق الأصفر والأسود للدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا بتشكيل شاب وبقيادة المدير الفني لوشيان فافر.

وبحسب موقع بليتشر ريبورت الإنجليزي فإن مانشستر سيتي يملك الحق في معادلة أي عرض يصل لضم سانشو مستقبلا من دورتموند إذا ما أراد عودته لصفوف الفريق الأزرق.

سيتي يمتلك بين صفوفه رحيم ستيرلينج ورياض محرز وليروي ساني وبيرناردو سيلفا وديفيد سيلفا وكيفين دي بروين في المراكز الهجومية، وهو ما دفعه في البداية لبيع سانشو خريج أكاديميته وأحد أبرز نجومها البارزين لدورتموند لمنحه وقتا أكثر للمشاركة في المباريات لكن الشاب الإنجليزي تألق بشكل مبهر وخطف الأنظار منذ بداية الموسم الجاري.

وترغب الكثير من الأندية بدعم هجومها وصاحب الـ18 عاما قد يكون خيارا مناسبا لكن سيتي يملك الأفضلية دائما لإعادة ابن أكاديميته والتفوق بخطوة على أي منافس يرغب بضمه.

شارك سانشو مع دورتموند في 17 مباراة هذا الموسم في مختلف البطولات سجل فيهم 5 أهداف وصنع 8، كما شارك دوليا للمرة الأولى مع منتخب إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية وصنع هدفا في مباراة ودية أمام الولايات المتحدة ليصل رصيده لـ3 مباريات دولية مع الأسود الثلاثة.

بعيدا عن سانشو، هل يمكنك إنهاء الحيرة واختيار التشكيل المثالي من بين ترسانة سيتي الهجومية؟

التعليقات