والد رافينيا: على اللاعب ترك برشلونة

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 - 12:08

كتب : FilGoal

رافينيا

يرى مازينيو لاعب البرازيل السابق ووالد رافينيا لاعب برشلونة أن نجله عليه الرحيل عن فريقه الإسباني ليشارك أكثر في المباريات.

رافينيا ألكانتارا

النادي : سيلتا فيجو

وقال مازينيو بطل العالم في 1994:"إنه جنون، لا يفهم شيئا. فقط المدرب يعلم ما له وما عليه. الحقيقة أننا نحاول أن يلعب رافينيا بشكل مستمر".

وواصل خلال حواره مع إذاعة جاليكيا سبورت "علينا البحث عن الرحيل لأن الأمر معقد هنا في برشلونة. مرت سنتان لعب فيهما بالكاد ويحتاج ناديا يمنحه المشاركة في 30 أو 40 مباراة في الموسم".

وشارك رافينيا البالغ عمره 25 عاما في 7 مباريات فقط مع بلاوجرانا بالموسم الحالي وسجل هدفا في شباك فريقه السابق إنتر ميلان الإيطالي.

واستمر مازينيو "هنا، حين تلعب في 3 مباريات متتالية، ثم يتم إبعادك من الفريق. المدرب لديه أسلوب عمل ما، لكن بالنسبة للاعب، رافينيا أدى جيدا في المرحلة التحضيرية للموسم، لعب بشكل رائع في عدة مباريات. لا يفهم ما يحدث. هذه كرة القدم، أمر طبيعي، بالتأكيد، وعلينا أن نكون سعداء لأننا في ناد عظيم لكن علينا الرحيل للعب أكثر".

وتخرج رافينيا من أكاديمية لاماسيا في برشلونة وأعاره النادي موسما في 2013 إلى سيلتا فيجو وارتدى قميص إنتر في النصف الثاني من الموسم الماضي.

اختر التشكيل الأمثل لبرشلونة

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك