سيدورف: رحيل نيمار عن برشلونة كان خطيئة كبرى.. ومورينيو قد لا يستمر في يونايتد

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 - 13:14

كتب : FilGoal

نيمار

يرى كلارنس سيدورف مدرب الكاميرون ونجم ميلان السابق أن نيمار أخطأ بالرحيل عن برشلونة والانتقال إلى باريس سان جيرمان.

نيمار

النادي : باريس سان جيرمان

وقال الهولندي في تصريحات لصحيفة سبورت الإسبانية:"موهبة نيمار واضحة، لكنه يحتاج لقائمة تساعده لينضج وليقدم أفضل ما عنده لأنه لن يحقق إنجازا بمفرده. لو بقي في النادي لموسمين إضافيين، لاختلفت الأمور بالنسبة له".

وواصل لاعب ريال مدريد وأياكس السابق "نيمار أيضا يحتاج إلى مدرب يمنحه ما يحتاج، لأنه لا يزال صغيرا جدا ولم يلعب في أوروبا كثيرا. يحتاج للعب بجوار من هم أفضل منه، لا أتحدث عن لاعبين يمتلكون نفس قدراته لكن لاعبين فازوا بألقاب أكثر من التي فاز بها. هؤلاء اللاعبون بإمكانهم نقل خبرات مختلفة إليه".

ورحل نيمار عن برشلونة في 2017 لينتقل إلى سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

وأشاد سيدورف بجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وأشار إلى الصعوبات التي تواجه الأخير والتي قد تجبره على الرحيل عن الفريق الإنجليزي.

وصرح سيدورف لشبكة سكاي سبورتس الإنجليزية "بعد السير أليكس فيرجسون، الأمر صعب. إنها مرحلة انتقالية، وليس فقط المدرب وإنما اللاعبون الذين كانوا موجودين. لكي يتبدل الفريق عليك بالصبر. لم يحدث هذا فقط في مانشستر يونايتد، يحدث في ميلان، لكن عليهم مواصلة العمل. أعتقد أن لديهم كل المقومات ليستمروا منافسين".

وأضاف مدرب ميلان الأسبق "سجل مورينيو رائع. الأمر يعود للنادي وله لتقرير ما إذا كانت إدارته للفريق مؤثرة ويستطيع قلب الأمور. بالتأكيد لديه القدرة، لا أعتقد أن علينا مناقشة قدرات مورينيو لكن أحيانا الأمور لا تسير كيفما تريد وهذا قد يكون السبب الرئيسي لتوقف العمل بينهما".

وتتباين نتائج مانشستر يونايتد في الموسم الحالي ويحتل الفريق المركز الثامن في الدوري مبتعدا بـ12 نقطة عن جاره اللدود مانشستر سيتي متصدر البطولة وحامل اللقب.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مورينيو قد لا يستمر مدربا ليونايتد إذا استمرت معاناة الفريق.

اختر التشكيل الأمثل لمانشستر يونايتد

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك