كرة سلة - سقوط الأبطال مجددا وليلة تاريخية لليبرون جيمس أمام فريقه السابق في ملخص NBA

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 - 14:34

كتب : إسلام محمود

ليبرون جيمس

تألق ليبرون جيمس وسجل 51 نقطة أمام ميامي هيت ليواصل تسطير الأرقام القياسية في ليلة سقط فيها جولدن ستيت ووريورز مجددا وحقق ممفيس جريزليز انتصارا جديدا وضعه في المركز الثاني في القطاع الغربي.

وإليكم ملخص أبرز مباريات فجر اليوم في NBA

جولدن ستيت ووريورز 92-104 سان أنطونيو سبيرز

سقط أبطال 2018 في فخ الهزيمة للمرة الخامسة في آخر 7 مباريات بعد خسارة جديدة هذه المرة أمام سان أنطونيو سبيرز.

استمر غياب ستيفن كري ودرايموند جرين ومرة أخرى فشل كيفين دورانت وكلاي ثومبسون في تحقيق الانتصار لووريورز المدجج بالإصابات.

دورانت وثومبسون سجلا 26 و25 نقطة على الترتيب، لكن كل لاعبي جولدن ستيت الآخرين ما عدا كوين كوك (16 نقطة) لم يستطيعوا تسجيل أكثر من 8 نقاط.

على الجانب الآخر تألق الثنائي لاماركوس ألدريدج وديمار ديروزان لفريق سان أنطونيو، الأول سجل 24 نقطة وأضاف 18 متابعة والثاني سجل 20 نقطة وأضاف 9 تمريرات حاسمة.

الفوز ارتقى بسان أنطونيو سبيرز للمركز التاسع بفارق مركز خلف مراكز التأهل للإقصائيات، فيما تراجع ووريورز للمركز الرابع خلف بورتلاند، ممفيس، وكليبرز.

شاهد ملخص المباراة

لوس أنجلس ليكرز 113-97 ميامي هيت

وفي مباراة أخرى استفاق لوس أنجلس ليكرز من هزيمته أمام أورلاندو ليحقق انتصارا هاما على ميامي هيت في ليلة تألق فيها الملك ليبرون جيمس.

جيمس سجل 51 نقطة للمرة الـ12 في مسيرته ليصبح الخامس الذي يفعل ذلك عبر التاريخ بعد ويلت تشامبرلين، مايكل جوردان، كوبي براينت، ريك باري.

كما أصبح جيمس خامس لاعب أيضا يسجل 50+ نقطة لـ3 فرق مختلفة هم ليكرز وميامي هيت وكليفلاند كافالييرز.

كايل كوزما وبراندون إينجرام سجلا 15 و13 نقطة على الترتيب لليكرز، فيما تصدر واين إيلينجتون ترتيب مسجلي ميامي هيت بـ19 نقطة.

شاهد ملخص المباراة

وجائت باقي نتائج مباريات اليوم كالتالي

ممفيس جريزليز 100-87 مينيسوتا تيمبروولفز

نيويورك نيكس 117-131 أورلاندو ماجيك

بورتلاند تريل بلايزرز 119-109 واشنطون ويزاردس

ويتصدر تورونتو ترتيب المجموعة الشرقية منذ الأسبوع الأول لكن ترتيب المجموعة الغربية اختلف الآن وارتقى بورتلاند تريل بلايزرز للصدارة يخلفه ممفيس جريزليز.

التعليقات