كين: يمكنني تحطيم رقم روني القياسي لإنجلترا

الأحد، 18 نوفمبر 2018 - 14:27

كتب : إسلام محمود

هاري كين - إنجلترا

يؤمن هاري كين قائد منتخب إنجلترا أن بإمكانه تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف بقميص منتخب الأسود الثلاثة والمسجل باسم واين روني قائد المنتخب السابق.

هاري كين

النادي : بايرن ميونيخ

واين روني

النادي : دي سي يونايتد

وصرح قائد توتنام بشبكة سكاي سبورتس: "بإمكاني ذلك بالتأكيد، لا زلت بعيدا عن رقم روني ولا أحب أن أضع أهدافا بعيدة للغاية في المستقبل لأن الكثير قد يتغير لكننا سنرى كم سأسجل في السنوات القادمة".

هداف كأس العالم الأخيرة برصيد 6 أهداف يملك 19 هدفا دوليا، لكن الفارق بينه وبين رقم روني لا يزال كبيرا فالفتى الذهبي سجل 53 مرة بقميص إنجلترا في 120 مباراة.

وأردف صاحب الـ25 سنة: "أتمنى فقط أن احتفظ بلياقتي وتبتعد عني الإصابات لكي يختارني المدرب دائما، يمكنني كسر الرقم لكنني لا أشغل بالي كثيرا بالأمر في الوقت الحالي".

وعن مباراة كرواتيا قال كين: "اللعب في ويمبلي يشعرنا بالراحة، لن يغير كثيرا من مجريات المباراة لكنني أحفظ مكان المرمى في الملعب عن ظهر قلب بسبب خوض توتنام لمباريات كبيرة عليه مؤخرا، اعتدت سماع غناء 80 ألف مشجع في ويمبلي".

وأضاف: "أود الشعور بذلك مجددا مع إنجلترا غدا، سيحدث بالتأكيد إذا نجحنا في الفوز. هي مباراة كبيرة نود الفوز بها ليرى الجميع ما يمكننا فعله وأننا تطورنا حتى عن مستوانا في كأس العالم الماضية".

كين سيخوض لقاؤه رقم 35 بقميص إنجلترا، وبـ19 هدفا حتى الآن فقائد الأسود الثلاثة يملك معدلا مميزا للغاية على الصعيد الدولي لكنه لم يدخل بعد قائمة أفضل 20 مسجل في تاريخ منتخب إنجلترا ويفصله هدفان فقط لمعادلة ستيفين جيرارد أسطورة ليفربول صاحب الترتيب الـ20.

التعليقات