متعب: طريقة كوبر ظلمت مروان محسن كثيرا.. لم أتمنى التواجد بالمونديال بسببها

السبت، 17 نوفمبر 2018 - 10:48

كتب : FilGoal

مروان محسن - أجيري - مصر - إي سواتيني

هل الأزمة فردية أم خططية فيما يخص المهاجمين؟ كان هذا السؤال موجه إلى عماد متعب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق تعليقا على ما يعتبره البعض تراجعا في أداء مروان محسن مهاجم المنتخب الوطني.

مروان محسن

النادي : مودرن فيوتشر

عماد متعب

النادي :

ولكن متعب امتلك رؤية مختلفة، ونصيحة مغايرة بشأن مروان محسن، وهو ما شرحه خلال استضافته في محطة "أون سبورت" بعد مواجهة مصر وتونس في التصفيات الإفريقية.

وقال متعب: "مروان محسن له كامل العذر خلال فترة هيكتور كوبر بسبب الأسلوب وطريقة اللعب. عندما كان يتمنى الناس رؤيتي في كأس العالم كنت أتمنى أنا أيضا ذلك ولكني لم أرغب حقيقة بالمشاركة في ظل هذه الطريقة (الدفاعية)".

وأوضح السبب وراء ذلك "حينها كنت سأذهب للمونديال ويقال علي مهاجم فاشل لأنني لم أكن لألمس الكرة، ولا سأتمكن من اللعب بالطريقة التي يريدها (كوبر) لأن المهاجم في طريقته ما هو إلا لاعب في وسط الملعب يستلم كرة عالية، أو يتحرك إلى نصف الملعب لخلق مساحة لمحمد صلاح".

متعب أضاف "طريقة اللعب كانت ظالمة جدا، وظلمت مروان محسن بشكل كبير.. لا أستطيع القول إننا لا نملك مهاجمين بل نملك مهاجمين جيدين، مروان محسن وأحمد حسن "كوكا" مستواهما جيد".

ولكنه استدرك "حتى تكون مهاجم مصر الأول لابد أن تلعب لفترة طويلة وتحافظ على استمرارية تسجيل الأهداف، ولكن هذا لم يحدث على سبيل المثال مع عمرو جمال وباسم مرسي وخالد قمر؛ بسبب استعجال الناس لذا لابد أن يأخذ الجميع وقته".

وشدد "لا يجب أن نكيل المديح لأي مهاجم يتألق في وقت قليل بل يجب الصبر وتهييئه أنه مازال أمامه الكثير من الوقت حتى يملك الحافز والدافع كي يبذ المزيد من الجهد".

واختتم حديثه "مروان قدم أداءً جيدا أمام تونس بتحركاته رفقة صلاح وتريزيجيه، فقط أطالبه بأن يكون إيجابيا على المرمى بشكل أكبر".

المنتخب الوطني حقق فوزا صعبا على ضيفه التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا 2019.

المنتخبان ضمنا الصعود من قبل ويتبقى الصراع على صدارة المجموعة.

اقرأ أيضا:

فان دايك: لا أحب أسلوب راموس.. ريال مدريد غير طريقته بعد إصابة صلاح

قنبلة ماركا: فالكاو معروض على ريال مدريد والنادي يدرس استقدامه في الشتاء

باهر المحمدي لـ في الجول: لن ألعب في مصر إلا للإسماعيلي

ناجي: الشناوي الحارس الأول في مصر حاليا.. وهو سبب الفوز على تونس

رسميا – تقديم موعد مباراة الأهلي والمقاولون وتحديد تاريخ لقاء بتروجيت

هاني رمزي: لو كانت بطولة الأمم الإفريقية الأسبوع المقبل سنضم وليد سليمان للمنتخب

التعليقات