خاص عامر حسين يعلن عبر في الجول: ترحيل لقاء الأهلي والمقاولون.. ومباراة مؤجلة بديلة

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 - 18:26

كتب : عاطف شادي

هدف الأهلي الأول - الترجي

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترحيل مباراة الأهلي والمقاولون العرب.

وقال عامر حسين في تصريحات لـ FilGoal.com: "مساء اليوم الجمعة سنعلن عن تقديم موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب التي كان مقررا لها يوم 1 ديسمبر إلى يوم 27 نوفمبر بدلا من مباراة الأهلي واتحاد جدة في السوبر المصري السعودي بعد تأجيله".

وأضاف "التأجيل سيكون في صالحنا وليس ضدنا كما يظن البعض، فالآن بمقدورنا ترتيب مباراة مؤجلة أخرى للأهلي في يوم 1 ديسمبر من المؤجلات المتبقية، مع خوض مباراة المقاولون يوم 27 نوفمبر".

عامر أوضح "سأدرس موقف الفرق المؤجل لها مباريات أمام الأهلي، لنرى الذي يتناسب موقفها ونحدد لها مباراة مع الأهلي يوم 1 ديسمبر".

رئيس لجنة المسابقات واصل "ننتظر أيضا مباريات بيراميدز والأهلي والزمالك، نحتاج لأن يكون عدد المباريات التي خاضوها متقارب قبل أن نحدد موعد مبارياتهم معا".

وشرح عامر السبب "الفرق الثلاثة هم المتنافسين حاليا على لقب الدوري، ولا يمكن أن يكون أحدهم خاض 12 مباراة والآخر 6 مباريات، ونرتب مباراة بينهما".

وأتم "البعض يسأل لماذا لم نرتب مباراة للأهلي في الأيام السابقة بما إن الترجي لعب مباراة محلية وقد كان طرفا أيضا في النهائي، لكن الحقيقة أن عدد كبير جدا من لاعبي الأهلي يتواجدون في منتخب مصر الأول والأوليمبي، ولذلك لم يكن ممكنا ترتيب مباراة لهم في تلك الفترة".

كان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن تأجيل مباراة الأهلي واتحاد جدة المقرر لها يوم 27 نوفمبر على خلفية إعلان الأهلي مرض محمود الخطيب رئيس النادي وسفره للخارج لإجراء عملية جراحية.

اقرأ أيضا

خبر في الجول – ليندمان يعود لمران الأهلي السبت

تشكيل تونس - النقاز احتياطي وساسي يقود نسور قرطاج أمام مصر

الأهلي يشكر الاتحاد السعودي بعد تأجيل لقاء السوبر أمام الاتحاد

الأهلي يكشف لـ في الجول عن ملاعبه للموسم الجديد من دوري أبطال إفريقيا

يوسف لـ في الجول: قائمة إفريقيا لأول مباراتين فقط.. ولا تعني استبعاد أي لاعب من حسابتنا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك