اتحاد الكرة يشكر نظيره السعودي بعد تأجيل السوبر.. ورسالة

وجه اتحاد الكرة المصري الشكر لنظيره السعودي بعد تأجيله لقاء السوبر بين الأهلي واتحاد جدة عقب علمه بمرض رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب.

كتب : FilGoal

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 - 15:24
مؤتمر اتحاد الكرة بعد الخروج من كأس العالم - هاني أبو ريدة

وجه اتحاد الكرة المصري الشكر لنظيره السعودي بعد تأجيله لقاء السوبر بين الأهلي واتحاد جدة عقب علمه بمرض رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب.

وأصدر اتحاد الكرة بيانا على لسان رئيسه هاني أبو ريدة وأعرب في نهايته عن أمله في تهيئ الظروف لإقامة المباراة في وقت لاحق.

وجاء بيان اتحاد الكرة كالتالي:

بيان من الاتحاد المصري لكرة القدم

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة بتقدير بالغ البيان الصادر عن الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي يعكس مشاعر الأخوة الصادقة تجاه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري في أزمته الصحية .

والاتحاد المصري لكرة القدم ليؤكد أن هذه المشاعر الطيبة التي تلقاها من الأشقاء السعوديين بقيادة معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم تعكس مدى قوة العلاقات بين الرياضيين في البلدين على الدوام وترسخ لتعاون كبير بين الاتحادين المصري والسعودي لكرة القدم ، وترسم ملامح المحبة الدائمة بين الشعبين الشقيقين.

كما يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على أمله في أن تتهيأ الظروف لتقام مباراة السوبر المصري السعودي في وقت قريب بإذن الله.

وكان من المفترض أن يواجه الأهلي منافسه الاتحاد في الـ27 من شهر نوفمبر الجاري قبل أن يعلن الاتحاد السعودي تأجيلها بعد الإعلان عن مرض رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب.

وأعلن الأهلي مساء يوم الخميس عن إصابة الخطيب بورم في الرقبة وضغطه على الحبل الشوكي واضطراره لإجراء عملية جراحية يوم الإثنين المقبل.

اختر التشكيل الأمثل للأهلي

اقرأ أيضا:

ماذا حدث في الخميس "الحاسم" بـ الأهلي

محرز عن "المعركة" مع صلاح: لا أعرف عنها شيئا.. هو لاعب كبير وأحبه

مصطفى حجي.. "ذيل الحصان" و"قرار القلب" الذي نحبه رغم المقصية

مستشفى الأهلي - فتحي يواصل التأهيل.. وهشام يشارك في التدريبات الجماعية

سكولز الذي قاتل لأطفال فيرجسون وعلم جيل برشلونة الذهبي

الاتحاد السعودي: تأجيل السوبر مع الأهلي بسبب مرض الخطيب