الأهلي يعلن إصابة الخطيب بورم في الرقبة.. "يحتاج لتدخل جراحي"

الخميس، 15 نوفمبر 2018 - 22:59

كتب : أحمد الخولي

محمود الخطيب - الأهلي

كشف شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي عن إصابة رئيس النادي محمود الخطيب بورم في الرقبة تسبب في معاناته خلال الأشهر الماضية.

الخطيب سافر إلى ألمانيا للخضوع لبعض الفحوصات الطبية عقب هزيمة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي بثلاثية نظيفة.

وقال شريف فؤاد عبر قناة ناديه: "تبين ضرورة إجراء عملية جراحية للخطيب لاستئصال ورم في الرقبة يضغط علي الحبل الشوكي مما تسبب في آلام بالعمود الفقري عانى منها خلال الأشهر الماضية".

وأضاف "الخطيب اكتشفه في شهر أغسطس الماضي ولكنه فضل ألا يعلن عنه وأجل العملية في أكثر من مناسبة بسبب إعداد لائحة النظام الأساسي وإبرام عقود رعاية النادي ومساندة الفريق الأول".

وأتم "وبناء عليه سيجري الخطيب العملية الجراحية يوم الإثنين المقبل 19 نوفمبر".

وحضر الخطيب اليوم الخميس إلي النادي الأهلي وأجرى عدة لقاءات مع محمد يوسف، مدرب عام الفريق الأول والقائم بأعمال مدير الكرة، وباتريس كارتيرون المدير الفني، والدكتور خالد محمود طبيب الفريق، وجرت مناقشتهم في تقاريرهم الإدارية والفنية والطبية عن الفريق الأول لكرة القدم عن الفترة السابقة منذ بداية الموسم.

ثم انعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسته وتمت مناقشة جدول أعمال الجمعية العمومية العادية التي ستقعد يومي 23 و24 نوفمبر، كما أطلع الخطيب المجلس على فحوى الاجتماعات التي عقدها صباح اليوم، وعن احتياجه لثماني وأربعين ساعة للقيام بدراسة وافية للتقارير التي عرضت عليه، قبل إصدار قرارات بتغييرات في قطاع الكرة.

اقرأ أيضا:

قائمة الأهلي الإفريقية – استبعاد مؤمن زكريا والشيخ وباسم علي وضم محمد شريف

في الجول يكشف – 3 أسماء مرشحة للعب أدوار رئيسية لتطوير قطاع الكرة في الأهلي

عامر حسين يوضح لـ في الجول سبب تأجيل القمة ولقاء الأهلي والإسماعيلي

نظام كلوب الجديد.. دور صلاح وسلبيات وإيجابيات الخطة

مصدر في الزمالك لـ في الجول: جلسة مع كهربا لتعديل تعاقده وجروس يريد استمراره

ممدوح عيد لـ في الجول: طاهر ينظر إلى الأمام.. لذلك تركيزه مع المقاولون

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك