إنريكي: كرواتيا ستبادرنا بالهجوم.. يمتلكون حظوظ التأهل

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 - 23:17

كتب : FilGoal

لويس إنريكي

يعتقد لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا، أن مواجهة كرواتيا ستتتسم بالصعوبة، على الرغم من حصد الأخير نقطة واحدة في المنافسات حتى اللحظة.

إسبانيا تحل ضيفة على كرواتيا غدا الخميس، والفوز يضمن لـ لاروخا التأهل إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، بينما تسعى كرواتيا لتجنب الهبوط إلى الدرجة الأدنى، والحفاظ على حظوظها في الوصول لنصف النهائي.

إنريكي ظهر في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة، وشدد على نسيان الفوز الكاسح ذهابا في مدينة إلتشي الإسبانية بـ6 أهداف مقابل لا شيء: "هذه المباراة تختلف تماما عن مواجهة إلتشي، إنها مواجهة حاسمة، لأنهم يمتلكون أيضا فرصة التأهل، ولذا ستكون مباراة مثيرة".

وعن عدم مشاركة إيسكو وماركو أسينسيو كثيرا مع فريقهما ريال مدريد مؤخرا: "كل اللاعبين الـ24 جاهزين لخوض مباراة الغد".

ورسم إنريكي سيناريو المباراة: "نتوقع أن تبادر كرواتيا بالهجوم، تماما كما ذكر مدربهم، ولكن في نهاية الأمر سنحاول تحقيق مرادنا والفوز بالمباراة، كرواتيا تتذيل المجموعة، ولكنها تمتلك الحظوظ للوصول إلى نصف النهائي، كما أنها ترغب تجنب الهبوط للمستوى الأدنى. سنحاول إنهاء المهمة، لأننا ظهرنا بشكل جيد في أغلب المباريات".

رافضا الإفصاح عن تشكيلته لخوض المواجهة: "لا أريد أن أعطي تلميحات حول التشكيلة الأساسية قبل المباراة، أعتقد أنكم تتفهموني".

التعليقات