حازم إمام: عقوبة الزمالك ألغيت قبل تنفيذها.. ولعب الأهلي كل مؤجلاته قبل يناير مستحيل

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 - 20:13

كتب : FilGoal

حازم إمام

قال حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إن العقوبة الموقعة على الزمالك من قبل اللجنة الأوليمبية باللعب خارج ملاعب النادي تم إلغائها قبل تنفيذها.

وكشف إمام عبر موقعه الرسمي: "لا توجد أي عقوبات على فرق نادي الزمالك وتم إلغاء العقوبة قبل تنفيذها و لم يلعب أي فريق للزمالك مباريات خارج أرضه علي الإطلاق في حين دأب البعض عن الحديث عن الضرر الذى أصاب الفرق الرياضية بالنادي من نقل مبارياتها خارج أرضها بينما الحقيقه أن القرار تم إلغائه ولم ينفذ".

وانتقل إمام للحديث عن مؤجلات الأهلي في الدوري بسبب اللعب في دوري أبطال إفريقيا حيث قال: "الأهلي سيبدأ في لعب مؤجلاته بداية من شهر ديسمبر، حيث سيلعب 6 مباريات بالإضافة لمبارياته في الدوري ومباراتين في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا".

وشدد "الأمر نفسه حدث بالنسبة للزمالك في 2016، حيث لعب جزء من مؤجلاته في ديسمبر والباقي في يناير بالقائمة الجديدة".

وأكد "لا يوجد مجاملة للأهلي، مستحيل أن يلعب كل مؤجلاته قبل يناير".

وشدد "لا يوجد أي قرار أو اقتراح بإلغاء الدوري، قبل الموسم عرفنا إنه سيكون طويلا بسبب كثرة المشاركات الإفريقية والعربية، لذلك وافق رؤساء الأندية على قائمة الـ25 لاعبا على أن تصبح 30 لاعبا بعد يناير".

وأردف عن تأجيل ودية الإمارات "لم يصدر أي قرار أو تصريح رسمي بالتأجيل قبل مخاطبة الاتحاد الإماراتي، وما وصل للاتحاد الإماراتي توقعات على المواقع بسبب ضيق الوقت بعد مباراة تونس حيث كان من المفترض أن يشارك اللاعبين المحترفين في المباراة ومن الصعب مشاركتهم بعد مباراة تونس نظرا لاحتياج فرقهم لهم، وتم مناقشة الأمر مع الاتحاد الإماراتي قبل اتخاذ أي قرار رسمي".

اقرأ أيضا

في الجول يكشف كواليس قرار وليد سليمان باعتزال اللعب الدولي

شوبير لـ في الجول: أفضل استمرار سليمان دوليا لكنه حر.. ومن العيب إلغاء الدوري في مصر

دجلة: عرض الأهلي لضم محمد محمود ضعيف.. لن نبيعه أقل من 20 مليون

خبر في الجول – "الفئة الأولى" تتسبب في تعثر تجديد مؤمن زكريا مع الأهلي

وليد سليمان يعلن اعتزاله الدولي

عبد الغني يفجر مفاجأة: الزمالك لم يوثق عقد كهربا

التعليقات