يوسف: الحديث عن رحيل لاعبين من الأهلي "اجتهادات".. الفترة المقبلة ستشهد فرصا عديدة

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 - 19:10

كتب : حسام نور الدين

محمد يوسف - الأهلي

قال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في الأهلي إن الحديث عن رحيل أي لاعب من الفريق في الوقت الحالي "مجرد اجتهادات".

وتحدث يوسف للموقع الرسمي للأهلي قائلا: "الحديث عن رحيل أي لاعب في الوقت الحالي مجرد اجتهادات. هناك حالة تشاور دائم بين الجهاز من أجل حسم القائمة الإفريقية قبل إرسالها يوم الخميس المقبل".

وأكمل يوسف "لدي ثقة في قدرات لاعبي الفريق وشخصيتهم في التعامل مع كل ما يثار من فترة لأخرى عن رحيلهم، وأنا على يقين من أن هذه الاجتهادات لن تنال من عزيمتهم لمواصلة مشوارهم بكل قوة مع الفريق من أجل تدارك الموقف الحالي والعمل من جديد على إسعاد الجماهير وتعويضها عن خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، من خلال القتال في جميع البطولات التي يشار بها الفريق سواء محليا أو عربيا وقاريا".

وأردف يوسف "الفترة المقبلة سوف تشهد الدفع باللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة كاملة مع الفريق في المباريات الرسمية، بسبب ضغط البطولة الإفريقية، على أن يتم ذلك وفقا للرؤية الفنية لـباتريس كاريترون، المدير الفني للفريق".

وأوضح يوسف: "كل لاعب مطالب ببذل أقصى جهد خلال التدريبات، من أجل الحصول على فرصته. فيما يبقي قرار المدير الفني هو الحاسم وفقا لظروف كل مباراة واختياره للتشكيل المناسب لها".

وشدد "كل لاعب في الأهلي سوف يحصل على فرصته كاملة، بسبب مشاركة الفريق في أكثر من بطولة؛ سواء كأس زايد للأندية للأبطال، أو الدوري العام، إلى جانب النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا".

وأكّد محمد يوسف "الجهاز الفني دائما ما يبحث عن المصلحة العامة للفريق، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد منح العناصر التي لم تشارك بشكل أساسي فرصة، فيما يبقى الدور الأكبر على كل لاعب حتى يؤكد أحقيته في المشاركة".

وانتقل يوسف للحديث عن خسارة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي قائلا: "لاعبو الفريق بذلوا أقصى جهد على مدار المباريات التي شارك فيها الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، وكانت دوافعهم ورغبتهم صادقة لإسعاد جماهير الأهلي من خلال التتويج بالبطولة الإفريقية".

اختر التشكيل الأفضل للأهلي في الفترة المقبلة..

وأشار يوسف، إلى أن "قدر أي لاعب يشارك في الأهلي العمل دائما تحت الضغوط، وكل لاعب مطالب دائما بالفوز، وببذل أقصى جهد. وعلى الجميع النظر دائمًا للأمام والتركيز في مباريات كأس زايد للأندية الأبطال، من بعدها الدوري العام، والنسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا".

وشدد المدرب العام بالأهلي على "كامل تقديره لحزن جماهير الأهلي والذي لا يقل عن حزن الجهاز واللاعبين وكل مسئول داخل النادي، ولكن في النهاية الأهلي لا ينظر تحت قدميه بل للأمام دائما وهناك بطولات قادمة تستلزم على الجميع التركيز والتفكير فيها بشكل أكبر مع تفادي أخطاء الماضي".

وكذلك كشف محمد يوسف أنه على تواصل مع رامي ربيعة، مدافع الفريق، منذ العودة من تونس. وأن اللاعب أبلغه بتحسن حالته، وأنه شعر فقط ببعض الآلام البسيطة. ومن المنتظر أن يشارك من جديد في التدريبات الجماعية في غضون 4 أيام.

وأتم يوسف بأن الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، يعكف حاليا على إعداد تقرير طبي شامل عن الفريق، لتقديمه إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، يوم الخميس المقبل، وهو الموعد الذي تم تحديده عقب نهاية دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

في الجول يكشف – تفاصيل تمديد الشناوي لعقده مع الأهلي.. "تعويض وتوقيع تم منذ شهر"

مصدر مقرب من النقاز يكشف لـ في الجول حقيقة عرض اتحاد جدة

اتحاد الكرة في بيان رسمي: 4 أسباب فنية وراء طلب تأجيل مباراة الإمارات

رسميا - مؤمن سليمان يتولى قيادة بتروجيت

ميسي والبيتلز.. علاقة تشابه تنتظر اللمسة الأخيرة

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك