الاتحاد يرفض استقالة طولان.. ويقرر إيقاف مستحقات اللاعبين

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 - 18:57

كتب : هاني العوضي

الاتحاد - الزمالك - البطولة العربية

قرر مجلس إدارة الاتحاد السكندري في إجتماعه الذى أنتهى منذ قليل إيقاف جميع المستحقات المالية للاعبى الفريق الأول لكرة القدم لحين تحسن النتائج وذلك عقب مباراة نادي النجوم والتي أنتهت أمس الإثنين بخسارة الفريق بهدفين دون مقابل.

وأصدر الاتحاد السكندري بيانا قال فيه "رفض مجلس إدارة الاتحاد استقالة حلمى طولان المدير الفني للفريق، كذلك منحه كافة الصلاحيات التي يراها لإعادة الفريق إلى طريقه الصحيح والعودة للعروض القوية والطيبة التي قدمها الفريق في بداية الموسم ".

وأضاف البيان "كما قرر المجلس عقد أجتماع عاجل مع حلمى طولان رئيس الجهاز والمدير الفنى للفريق ووليد صلاح الدين مدير الكرة للتعرف على الأسباب التى أدت لظهور الفريق بهذا المستوى غير الجيد خلال مباريات الفريق الأخيرة في الدورى وكذلك فى مباراة النجوم، رغم الدعم والمساندة الكاملة من مجلس إدارة النادى لجميع المطالب الفنية والمالية للفريق منذ بداية الموسم وتقديم تقرير كامل عن الفترة الماضية ومتطلبات المرحلة المقبلة خلال 72 ساعة ".

وتقدم حلمي طولان باستقالته من تدريب الاتحاد عقب الخسارة من النجوم في الجولة الـ14 من الدوري.

اقرأ أيضا

في الجول يكشف – تفاصيل تمديد الشناوي لعقده مع الأهلي.. "تعويض وتوقيع تم منذ شهر"

مصدر مقرب من النقاز يكشف لـ في الجول حقيقة عرض اتحاد جدة

اتحاد الكرة في بيان رسمي: 4 أسباب فنية وراء طلب تأجيل مباراة الإمارات

رسميا - مؤمن سليمان يتولى قيادة بتروجيت

ميسي والبيتلز.. علاقة تشابه تنتظر اللمسة الأخيرة

وأكمل "يأسف مجلس إدارة النادى لجماهير الثغر العظيمة على هذه النتائج الغير مرضيه لفريق الكرة والتي لم تكن متوقعه في ظل الدعم والمساندة التي حظى بها الفريق وتوفير كافة عوامل النجاح لهذه المنظومة".

وأتم "ويؤكد مجلس إدارة النادي بأنه سيتم إعادة تقييم لكافة العناصر التي يضمها الفريق وسيكون البقاء للعناصر الفعالة والتي أكدت جدارتها واستحقاقها بالتواجد ضمن صفوف زعيم الثغر كما سيتم دعم الفريق ببعض العناصر التي من شأنها إحداث فارق فني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة".

التعليقات