تايمز: مشكلة في يونايتد بسبب ماتيتش

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 - 15:14

كتب : FilGoal

نيمانيا ماتيتش

يبدو أن مشاكل مانشستر يونايتد للموسم الجاري لن تتوقف، هذه المرة بين بعض اللاعبين في غرفة الملابس ومدربهم جوزيه مورينيو بسبب نيمانيا ماتيتش. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "تايمز" البريطانية.

وقال التقرير إن مستوى نيمانيا ماتيتش المتراجع هذا الموسم جعل بعض لاعبي يونايتد يتساءلون بشكل سري عن سبب عدم استبعاده من التشكيل مثلما يحدث معهم.

وأوضحت الصحيفة أن تردد مورينيو في استبعاد ماتيتش من تشكيل الفريق جعل بعض اللاعبين وأعضاء من الطاقم الفني والإداري يعتقدون أن صاحب الـ30 عاما سيشارك مهما كان مستواه وما يحدث.

وكانت تقارير صحفية قد قالت في وقت سابق إن مورينيو على خلاف مع أليكسيس سانشيز جناح الفريق، وذلك عقب إظهار كاميرا سكاي سبورتس لخلاف نشب بين المدرب البرتغالي وبول بوجبا لاعب وسط الفريق. (طالع التفاصيل)

وأخطأ ماتيتش في رقابة إلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي في مباراة الدربي ما نتج عنها الهدف الثالث للأزرق السماوي في المباراة التي خسر خلالها يونايتد بنتيجة 3-0.

وانضم ماتيتش إلى مانشستر يونايتد قادما من تشيلسي في صيف 2017 بمبلغ 44.7 مليون يورو. ويمتد عقده الحالي مع الشياطين الحمر حتى عام 2020 مع خيار التجديد لعام إضافي.

وشارك ماتيتش خلال الموسم الجاري في 14 مباراة بكل المسابقات.

اختر التشكيل المثالي لـ مانشستر يونايتد

التعليقات