أجيري للاعبي المنتخب: مواجهة تونس ليست تحصيل حاصل لكن فرصة لإثبات الذات

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 - 12:55

كتب : FilGoal

محمد صلاح - مصر - إي سواتيني

رفض خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر اعتبار مواجهة تونس بالجولة الخامسة من تصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا على انها "تحصيل حاصل" مشددا أنها فرصة لإثبات الذات.

ويستضيف منتخب مصر نظيره التونسي مساء الجمعة المقبل بالجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بعد ضمان الثنائي التأهل للبطولة المقرر إقامتها بالكاميرون في صيف 2019.

وعقد أجيري المدير الفني لمنتخب مصر جلسة مع اللاعبين مساء الاثنين على هامش معسكر الفراعنة استعدادا لمواجهة تونس في تصفيات أمم إفريقيا 2019.

وكشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب عن كواليس المحاضرة، قائلا: "أجيري أبلغ اللاعبين بأن لقاء تونس ليس تحصيل حاصل بل فرصة لإثبات الذات".

وأضاف لهيطة عبر إذاعة أون سبورت إف إم "المدرب المكسيكي قال للاعبي المنتخب نحن فريق جيد ولابد من إثبات وجودكم والتأهل في صدارة المجموعة".

وأوضح: "بدأنا التدريبات أمس بمشاركة 18 لاعبا وتغيب 3 محترفين محمد صلاح ومحمد النني وسام مرسي إضافة إلى رباعي الدوري المصري".

وأضاف مدير المنتخب "سنخوض التدريب الثاني بمشاركة 25 لاعبا في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء".

وأتم تصريحاته "طبيب المنتخب فحص عمرو السولية ومحمد هاني ووجدنا صعوبة كبيرة في لحاقهما بمباراة تونس، كما رأى الجهاز الفني أن 23 لاعبا عددا يكفي لخوض مباراة واحدة".

وكان الثنائي عمرو السولية ومحمد هاني قد تعرضا للإصابة خلال مواجهة الأهلي للترجي التونسي الجمعة الماضي بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي حسمه الفريق التونسي لصالحه.

شارك باختيار التشكيل الأمثل لمنتخب مصر

التعليقات