محافظة الإسماعيلية تدعم نادي الإسماعيلي في بيان رسمي بعد تراجع النتائج

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 - 11:30

كتب : ياسر الشريف

الإسماعيلي أمام إنبي

أصدرت محافظة الإسماعيلية بقيادة اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية بيانا رسميا لدعم النادي الإسماعيلي وتكثيف الجهود مع الجهات المعنية من أجل مساندة ودعم النادي خلال الفترة المقبلة لاستمرار واستكمال مسيرة النادي وذلك على خلفية سوء النتائج الفترة الأخيرة.

وشدد البيان على ضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود من جميع أجهزة المحافظة وكافة الجهات المعنية من أجل مساندة ودعم النادي خلال الفترة القادمة من أجل استمرار واستكمال مسيرة النادي والحفاظ على اسم وتاريخ قلعة الدراويش.

وأضاف البيان "ذلك الدعم تقديرا لمكانة هذا النادى العظيم فى نفوس شعب الإسماعيلية ومواطنيها وعشاق ومحبى الدراويش".

جاء ذلك خلال الاجتماع العاجل الذى عقده محافظ الإسماعيلية مع مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان وأعضاء المجلس وذلك بناءا على مطالب شعب الاسماعيلية وذلك لمناقشة كافة الأمور المتعلقة بشؤون النادى.

وتابع البيان "لابد من بذل أقصى الجهد من أجل استمرار مشوار النادي فى التنافس على بطولات الكأس والدورى العام لكرة القدم ومختلف البطولات المحلية والقارية".

وطالب المحافظ أن يتسم التشجيع بالوطنية والولاء للوطن والبعد عن الإثارة والبلبلة.

وكشف المحافظ عن تقديم كافة سبل الدعم والمساندة لمجلس الإدارة من أجل أن يحقق النادى نتائج طيبة خلال تلك الفترة لتسعد جماهير وشعب الإسماعيلية وطالب بدراسة إمكانية نجاح المدير الفنى لاسيما وأن له سيرة ذاتية تؤكد نجاحه وحتمية تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد والاهتمام بقطاع الناشئين.

ومن جهته شدد المهندس إبراهيم عثمان على أنه تم التعاقد مع إثنين من اللاعبين أحدهما كولومبى والاخر إفريقى بالإضافة إلى ضم عدد من 10 إلى 12 لاعبا متميزا من قطاع الناشئين.

التعليقات