تأجيل لقاء الإسماعيلي والداخلية لأجل غير مسمى.. وتعديل موعد مواجهة الإنتاج
الإثنين، 12 نوفمبر 2018 - 21:51
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي أمام إنبي
تلقى الإسماعيلي خطابا اليوم الإثنين من لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتأجيل مواجهة الفريق أمام الداخلية لأجل غير مسمى.
وكان من المقرر أن يلتقي الإسماعيلي مع الداخلية في الجولة 16 من عمر الدوري في الـ27 من شهر نوفمبر الجاري.
جاء ذلك لارتباط الإسماعيلي بخوض أول مبارياته بدور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا أمام ماسيجر نيوجوسي البوروندي أحد يومي 27 و28 من الشهر الجاري.
وفي الوقت ذاته عدلت لجنة المسابقات موعد مباراة الإنتاج الحربي في الجولة 15 التي ستقام الأربعاء المقبل لتقام في تمام الثامنة مساء بدلا من الخامسة.
ويحتل الإسماعيلي المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة.
اقرأ أيضا:
قطار الراحلين يواصل دهسه لمدربي الدوري
يوسف: أزارو لم يتلق أي عروض للاحتراف.. لن نفرط فيه
بالفيديو – شيكابالا يساهم في هدف لم ينقذ أبولون من الخسارة التاسعة بالدوري
رئيس المقاولون لـ في الجول: لن نبيع طاهر لأي ناد في مصر.. وأبلغنا الأهلي بذلك
عامر حسين يجيب لـ في الجول: هل تشارك الصفقات الجديدة في مؤجلات الدوري
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. محاولات إنجليزية