تأجيل لقاء الإسماعيلي والداخلية لأجل غير مسمى.. وتعديل موعد مواجهة الإنتاج
الإثنين، 12 نوفمبر 2018 - 21:51
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي أمام إنبي
تلقى الإسماعيلي خطابا اليوم الإثنين من لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتأجيل مواجهة الفريق أمام الداخلية لأجل غير مسمى.
وكان من المقرر أن يلتقي الإسماعيلي مع الداخلية في الجولة 16 من عمر الدوري في الـ27 من شهر نوفمبر الجاري.
جاء ذلك لارتباط الإسماعيلي بخوض أول مبارياته بدور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا أمام ماسيجر نيوجوسي البوروندي أحد يومي 27 و28 من الشهر الجاري.
وفي الوقت ذاته عدلت لجنة المسابقات موعد مباراة الإنتاج الحربي في الجولة 15 التي ستقام الأربعاء المقبل لتقام في تمام الثامنة مساء بدلا من الخامسة.
ويحتل الإسماعيلي المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة.
اقرأ أيضا:
قطار الراحلين يواصل دهسه لمدربي الدوري
يوسف: أزارو لم يتلق أي عروض للاحتراف.. لن نفرط فيه
بالفيديو – شيكابالا يساهم في هدف لم ينقذ أبولون من الخسارة التاسعة بالدوري
رئيس المقاولون لـ في الجول: لن نبيع طاهر لأي ناد في مصر.. وأبلغنا الأهلي بذلك
عامر حسين يجيب لـ في الجول: هل تشارك الصفقات الجديدة في مؤجلات الدوري
نرشح لكم
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












صدارة استثنائية