قمة إيطاليا - رونالدو لا يفوز ولا يسجل على ملعب سان سيرو

الأحد، 11 نوفمبر 2018 - 12:18

كتب : محمد سمير

كريستيانو رونالدو

يحل يوفنتوس ضيفا في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد على ميلان بملعب سان سيرو ضمن مباريات الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي.

ويسعى البيانكونيري في تحقيق الفوز الثالث على التوالي بالمسابقة والحفاظ على فارق الست نقاط مع أقرب منافسيه.

ويخوض كريستيانو رونالدو الوافد الجديد ليوفنتوس هذا الموسم مباراته الأولى مع الفريق على ملعب سان سيرو معقل فريقي ميلان وإنتر.

وتلك المباراة ستكون السادسة لكريستيانو رونالدو على ذلك الملعب طوال مسيرته ولكنها الأولى بقميص يوفنتوس.

وفشل رونالدو في خمس مباريات سابقة في تحقيق الفوز لفريقه أو تسجيل أهداف سواء كان ضد إنتر أو ميلان.

ويستعرض لكم FilGoal.com مباريات رونالدو الخمسة على ملعب سان سيرو مع فرقه السابقة:

سبورتنج لشبونة:

لم يخض رونالدو أي مباراة مع الفريق البرتغالي على ملعب سان سيرو رغم مواجهة لإنتر بموسم 2002 - 2003 في البرتغال لكنه لم يشارك بالمواجهة التي أقيمت في إيطاليا.

مانشستر يونايتد:

لعب رونالدو بقميص مانشستر يونايتد ثلاث مباريات على ملعب سان سيرو، مباراتان أمام ميلان ومباراة واحدة أمام إنتر.

- خاض كريستيانو مباراته الأولى بملعب سان سيرو أمام فريق ميلان في مارس 2005 ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا، وانتهى اللقاء وقتها بفوز الفريق الإيطالي بهدف نظيف مع مشاركة رونالدو في اللقاء كاملا.

- مباراة رونالدو الثانية كانت أمام ميلان أيضا في مايو 2007 بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكنها كانت أشد قسوة من الأولى بعد خسارة مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة.

- المباراة الثالثة والأخيرة لرونالدو بقميص مانشستر يونايتد على سان سيرو كانت أمام إنتر في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بذلك تكون حصيلة رونالدو بقميص مانشستر يونايتد على ملعب سان سيرو هي المشاركة في ثلاث مباريات وعدم تسجيل فريقه أي هدف من الأساس.

ريال مدريد:

خاض رونالدو بقميص ريال مدريد مباراتان على ملعب سان سيرو ورغم أن أحدهما انتهت بتتويج بلقب قاري إلا أن رونالدو لم يذق طعم الفوز أو تسجيل الأهداف أيضا، إذ أن التتويج جاء عن طريق ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل.

- كانت المباراة الأولى مع ريال مدريد على ملعب سان سيرو في نوفمبر 2010 أمام ميلان بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ورغم مشاركة رونالدو في المباراة كاملة لكنه فشل في هز شباك ملعب سان سيرو.

- المباراة الثانية كانت بقميص ريال مدريد ولكنها لم تكن ضد فريق إيطالي، إذ واجه النادي الملكي منافسه بالعاصمة أتليتكو مدريد على نهائي دوري أبطال أوروبا، انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وعقب اللجوء لركلات الترجيح نجح ريال مدريد في التتويج باللقب بعد تسجيل كريستيانو رونالدو في تسجيل الركلة الأخيرة.

وفي مباراته السادسة على هذا الملعب والأولى له بقميص يوفنتوس.. هل يفك رونالدو عقدة هز شباك ملعب سان سيرو وتحقيق الفوز؟

قبل القمة الإيطالية شارك باختيار التشكيل الأمثل ليوفنتوس أمام ميلان

التعليقات
قد ينال إعجابك