مؤتمر كلوب: ربما علينا الاعتذار لأننا لا نفوز بنفس طريقة مانشستر سيتي

الجمعة، 09 نوفمبر 2018 - 15:49

كتب : FilGoal

يورجن كلوب - ليفربول

يرى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن وضع فريقه يبدو وكأنه يتوجب عليهم الاعتذار لأنهم لا يفوزون بطريقة ممتعة مثلما الحال مع المنافس مانشستر سيتي.

الريدز يلتقون مع فولام يوم الأحد بالجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي، وكلوب تحدث عن الآمال المنتظرة من فريقه خلال المؤتمر الصحفي.

وقال: "الموسم مازال طويلا، وحصد النقاط يسير بشكل ممتاز ولكنها لا تبدو كذلك لسببين: المقارنات مع أداء مانشستر سيتي وتشيلسي، ربما البعض الآخر يلعب جيدا ولكن هذا ليس مفاجئا لنا".

وأضاف "أشعر وأنه لا يمكن أن يُطلق على موسمنا ناجح إلا إن كنا أبطالا، وهذا يأتي في موسم منافسنا فيه بطل المسابقة الموسم الماضي وبطلها في الموسم قبل الماضي، أرسنال جديد وتوتنام أكثر خبرة، وكذلك يونايتد يحول الأمور لدفته الآن".

وتحدث كلوب عن المقارنة مع أداء فريقه الموسم الماضي قائلا: "الأمر يبدو وأنه بعد الفوز في مباراة علينا الاعتذار لأننا لم نفز بالطريقة التي يفوز بها مانشستر سيتي. نملك مساحة للتطور ولكن لا داعي للنظرة السلبية".

واعترف المدرب الألماني أن الهزيمة أمام ريد ستار 2-0 بدوري أبطال أوروبا "كانت ضربة موجعة، ولكنها لم تغير أهداف الفريق".

وأتم "نحن طموحون للغاية وسنحاول الحصول على ما نستطيع الوصول إليه، ولكن باقي الفرق لم تنام كذلك. الجميع تطور".

ويحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف عن تشيلسي الثاني، ونقطتين عن سيتي المتصدر.

اختر تشكيل ليفربول أمام فولام:

اقرأ أيضا

التعليقات