حسين عبد الغني: أعارض تقنية الفيديو.. تفقدنا أعصابنا وتمنعنا من الاحتفال

الخميس، 08 نوفمبر 2018 - 20:28

كتب : FilGoal

حسين عبد الغني - أحد

عبّر حسين عبد الغني قائد نادي أحد، عن معارضته للاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد في كرة القدم، مبررا أنها "تقتل المتعة وتعطّل اللعب".

عبد الغني تحدث إلى محطة "دوري بلس" عقب التعادل المثير بين أحد والحزم بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة. (طالع التفاصيل)

وصرّح اللاعب المخضرم صاحب (41 عاما): "النتيجة ليست مرضية، لكن الفريق أثبت قوة شخصيته داخل الملعب، وهذا من مكاسب المباراة. الحزم فاجأنا بهدفين مبكرين، إلا أن الفريق امتلك الرغبة في الفوز حتى الثانية الأخيرة".

المباراة شهدت ظرفا صعبا على أحد الذي تأخر بهدفين دون رد في أول 11 دقيقة، قبل أن يقاتل لاعبوه للعودة في المباراة.

عبد الغني سجل بنفسه الهدف الثاني من علامة الجزاء، إلا أنه تغاضى عن تنفيذ الركلة الثانية التي سجل منها أحد الهدف الثالث بواسطة لوكاس ريبامار.

عبد الغني برر عدم تسديده الركلة الأخيرة قائلا: "كنت سأسددها، ولكن حضر المهاجم (لوكا) وطلب التسديد، تمنيت أن يسجلها لأنه مهاجم الفريق، هو أحد أفضل مهاجمي الدوري، إلا أن الحظ لم يحالفه، يُرهِق المدافعين بكثرة تحراته، ولكن التوفيق لم يحالفه في بداية الموسم، يا ليته سدد حتى ركلة الجزاء التي سجلتها".

واختتم عبد الغني منتقدا تقنية الفيديو الذي لجأ لها الحكم في الثواني الأخيرة لتأكيد احتساب ركلة الجزاء التي أنقذت الفريق: "أنا ضد تقنية الفيديو، لا أحبها، على الرغم من أنه كان في صالحنا اليوم، ولكن اللعب تعطّل كثيرا، والأمر يدفعنا إلى فقدان أعصابنا. نسجل هدفا وننتظر لنرى هل سيُحتسَب أم لا، كرة القدم فقدت الكثير من متعتها".

واستدرك: "التقنية الوحيدة التي أؤيدها هي خط المرمى".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك