مدربا النصر السعودي ومولودية الجزائر يعترفان بصعوبة المواجهة بالبطولة العربية

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 - 22:09

كتب : هاني العوضي

كارينو مدرب النصر السعودي

اعترفا الثنائي دانيال كارينو المدير الفني للنصر السعودي وعادل عمروش المدير الفني لمولودية الجزائر بصعوبة المواجهة بينهما بالبطولة العربية للأندية.

وقال كارينو في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الثلاثاء بمدينة الرياض: "إنها مباراة مهمة، نحتاج فيها لتحقيق نتيجة ايجابية بعد التعثر في الدوري المحلي"

وأضاف "شاهدت لقاءات سابقة للفريق الجزائري، لذا سنؤدي حسب ما شاهدنا أمامنا من فريق لعب لقاءات سابقة حتى لو تغيب منه عدة لاعبين، فنحن نعمل على فريقنا ونريد تحقيق نتيجة ايجابية في المواجهة الأولى".

وأوضح كارينيو بأنه سيشرك المهاجم محمد السهلاوي في المباراة "السهلاوي سيكون أساسياً في المباراة، فلدي تشكيل مميز سيظهر في المباراة.

أما فيما يخص المهاجم أحمد موسى فهو يؤدي أدواراً ممتازة أطلبها منه، وليس دخوله في دقائق معينة من أي مباراة لسبب معين، ولكنه يؤدي مهامه بالشكل المطلوب".

بينما قال المهاجم محمد السهلاوي عن المباراة "إنها مواجهة مهمة سنسعى للفوز بها، فنحن بدأنا الدوري بشكل جيد رغم التعثر الأخير، وفي البطولة العربية نريد أن نواصل مشوارنا فيها للوصول إلى مراحلها النهائية، وهذا هو هدفنا الرئيسي".

وتابع "أما عن مشاركتي فيحددها المدرب وأنا رهن إشارته، وسأبذل كل الجهد لتحقيق الهدف الأساسي وهي النتيجة الايجابية".

في المقابل، تحدث مدرب فريق مولودية الجزائر، الجزائري عادل عمروش في المؤتمر الصحفي، وقال عن المواجهة: "نلعب مع فريق قوي لديه عناصر قوية، لكن نسعى للفوز لكي يكون وضعنا جيداً في مباراة الجزائر".

وأضاف "أشكر الأشقاء في نادي النصر على الكرم والحفاوة الذي وجدناه منذ وصولنا، وهذا نشر رائع للروح الرياضية في البطولات العربية، فنحن إخوة".

وعن إبعاده اللاعب مورديم، قال المدرب عمروش: "أبعد لظروف انضباطية، ولدي بدلاء مميزين، وأؤكد للجميع بأن لدي فريق قوي وعناصر شابة مميزة".

فيما قال اللاعب دمو عبدالغني عن المواجهة: "هي مباراة قوية، حيث سنواجه خصم عنيد وسيكون الجمهور النصراوي داعماً لفريقه، لهذا سنسعى للظفر بنتيجة ايجابية قبل مواجهة الرد".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك