مؤتمر مورينيو: لا ينبغي منح الفرصة ليوفنتوس لأننا قد لا نستطيع تسلق الجبل.. وأسلوبنا يتغير

الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018 - 20:46

كتب : رامي جمال

بوجبا - مورينيو

"نعمل كل يوم بشكل جيد ولكن الواقع هو إننا لا نبدأ مبارياتنا بشكل جيد لكننا ننهيها بشكل أفضل وهذا جيدا لكن اللقاء 90 دقيقة ولو المنافس قوي وأعطيته أفضلية فهو قد يستغل تعثرك لـ10 أو 20 أو 45 دقيقة ليجعلك تحاول تسلق جبل في النهاية".

هكذا علق جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو على بداية فريقه البطيئة في المباريات خلال الفترة الأخيرة قبل لقاء يوفنتوس غدا الأربعاء في رابع جولات دوري أبطال أوروبا لحساب المجموعة الثامنة.

وتحدث مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء يوفنتوس قائلا: "الشيء الجيد مؤخرا بعيدا عن لقاء يوفنتوس السابق إننا كنا أقوياء كفاية لتسلق الجبل وتغيير نتيجة المباراة في النهاية".

وأردف "لكن أن تواجه فريقا قويا للغاية مثل يوفنتوس إن أعطيته أفضلية لعدة دقائق فهو سيستغلها ويجعل مهمة تسلق الجبل صعة للغاية".

وعن تحول يونايتد للأسلوب الهجومي قال: "هذا حقيقي ولدينا أمثلة كثيرة على تحقق ذلك، أعتقد أن هذا هو سبيل تطوير الفريق والاتجاه الذي نريد الذهاب إليه".

واستدرك "لكننا نعاني مؤخرا من استقبال الكثير من الأهداف وهذا يظهر نقاط ضعف لدينا قد لا نستطيع إخفائها في المباريات الكبيرة مثل لقاء يوفنتوس".

في الوقت ذاته كشف مورينيو عن غياب روميلو لوكاكو مهاجم فريقه عن لقاء يوفنتوس للإصابة وعدم وضوح موقفه من لقاء الدربي أمام مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل.

وبسؤاله عن سبب إشارته لجماهير يوفنتوس برقم 3 قال: "المشجعون في المباراة السابقة لم يتصرفوا بشكل لائق لذلك استنتجت أن ذلك ربما يكون السبب الوحيد وهو تتويجي مع إنتر ميلان بالثلاثية لذلك كان هذا ردي عليهم".

وتابع "لدي علاقة جيدة مع النادي ومدربه أليجري فنحن أصدقاء وليس لدي أي ذكرى سيئة هنا منذ الوقت الذي كنت فيه هنا في إيطاليا".

وبسؤاله عن مواجهة الدربي رد مورينيو بتساؤل "غدا مباراة كبيرة أليست هي كبيرة كفاية كي تجعلنا لا نفكر فيما بعدها؟ هي ليست مباراة حاسمة ومواجهة يانج بويز وفالنسيا هي من ستحدد من هو صاحب المركز الثاني، لكن غدا هي مباراة نريد الفوز بها".

وأكمل "أفضل الخبرات المكتسبة لأي فريق هي مواجهة أندية كبرى، لكن كما قلت التأهل للدور التالي ليس له علاقة بما يحدث هنا مازال هناك مباراتين مقبلتين".

ويحتل يونايتد المركز الثامن في مجموعته بأربع نقاط خلف يوفنتوس المتصدر بتسع نقاط، فيما يأتي فالنسيا ثالثا بنقطتين ويانج بويز رابعا بنقطة واحدة.

وعن علاقته مع بول بوجبا لاعب خط وسط الفريق قال مورينيو: "هناك شيء تقوله الصحافة وشيء يقوله بول وهناك ما أقوله أنا".

وأتم "الصحافة تقول علاقتنا سيئة وبول قال قبل عدة أسابيع لدينا علاقة تقليدية بين اللاعب والمدرب، وأنا أعتقد أن علاقتنا جيدة وسأقول إنها جيدة بين المدرب واللاعب".

اقرأ أيضا:

أين يقع محمود علاء بين مدافعي الزمالك الهدافين عبر التاريخ

بيان رسمي – اتحاد الكرة يدعم الأهلي في مواجهة العقوبات الإفريقية

كهربا لـ في الجول: لم أقصد الإساءة لجهاز المنتخب باحتفالي.. وبلا طموح لا أستحق الزمالك

عامر حسين لـ في الجول: مباراة مصر وتونس "الأولمبي" في ستاد الإسكندرية بحضور 5 آلاف متفرج

كيف يفكر الأهلي في تعويض غياب أزارو أمام الترجي

اتحاد الكرة لـ في الجول: 50 ألف مشجع لمباراة مصر وتونس

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك