العشري: ركلة جزاء الزمالك غير صحيحة.. والهدف الثاني لنا كان سيقتل المباراة

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 - 21:39

كتب : FilGoal

الزمالك - حرس الحدود

برر طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود خسارة فريقه أمام الزمالك 1-2 مساء الاثنين في بطولة الدوري المصري بسبب ركلة الجزاء التي تعادل بها الأبيض في المباراة قبل تسجيل كهربا لهدف الفوز.

وفاز الزمالك على الحدود بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ13 للدوري المصري. (طالع التفاصيل)

وقال العشري في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "خروج موسيس أثر علينا في الشق الهجومي، وكذلك الدفاعي لقد عطل كثيرا من انطلاقات حمدي النقاز أحد مصادر القوة بالزمالك".

وأضاف: "تقدمنا بهدف واللاعبين أدوا ما عليهم في ظل الظروف المتاحة والنقص العددي الشديد، إلا أن احتساب ركلة جزاء خاطئة أثر على معنويات اللاعبين وأعاد الزمالك للقاء، أبارك لهم على الفوز".

وتابع: "الزمالك فريقا كبيرا وركلة الجزاء كان لها مردود إيجابي في عودته وأثرت على نتيجة اللقاء، هذه كرة القدم الحكم عنصر من عناصر اللعبة وخطأه وارد".

وكرر طارق العشري: "لولا ركلة الجزاء لما عاد الزمالك في المباراة أو على الأقل لخرج الحدود بنتيجة إيجابية".

وأردف: "عبد العزيز إمام لاعب واعد وشاب إلا أنه ينقصه الخبرة في إنهاء الهجمات والثلث الأخير، لقد أضاع انفرادا تاما ردت علينا الهجمة بهدف ثان للزمالك، في مباراة مغلقة مثل هذا اللقاء تنتهي بالخطف، وهو ما فعله الزمالك خطف الفوز في الدقائق الأخيرة".

واختتم المدير الفني للحدود: "نتطلع للأمام وسنغلق هذه الصفحة، تنتظرنا مباريات قوية أمام الإسماعيلي والمصري وبيراميدز في انتظار التدعيم بلاعبين جدد، تدعيمات يناير مهمة لأن الدور الثاني أصعب، يتبقى في القائمة 6 أماكن سنحاول استغلالها بضم عناصر مميزة".

اقرأ أيضا

الترجي يطرح دفعة أولى من تذاكر نهائي إفريقيا للبيع

المصري بعد تأجيل مباراته مع بيراميدز: نشفق على عامر حسين

ياسر المحمدي لـ في الجول: جلسة مع الزمالك لإنهاء أزمة المستحقات

خبر في الجول - جلسة بين بريزنتيشن والزمالك لحل أزمة فسخ الرعاية

التعليقات
قد ينال إعجابك