إبراهيموفيتش: الدوري الإنجليزي مبالغ في تقديره

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 - 14:58

كتب : FilGoal

إبراهيموفيتش

بالنسبة لزلاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد السابق فإن الدوري الإنجليزي الممتاز ممتع لكن مستواه الفني ليس كبيرا كما يرى آخرون ويصنفونه الأقوى في العالم.

وقال السويدي البالغ عمره 37 عاما:"خضت مسيرة طويلة قبل مجيئي، دول مختلفة وأندية مختلفة. قال الناس، لست مطالبا بالذهاب إلى إنجلترا، إذا فشلت، سيقولون لم تكن جيدا بالقدر الكافي. الكل كان ضد الفكرة. وخمن؟ هذا حفزني".

وواصل خلال حواره مع مجلة فور.فور.تو البريطانية "أحببت الدوري الإنجليزي. أراه محفزا ومشوقا جدا. يحظى بكثير من الانتباه. رغم ذلك أشعر أن الجودة إلى حد ما مبالغ فيها، القدرات الفردية، الشق الفني".

ثم استدرك مهاجم برشلونة ويوفنتوس السابق "لكن الإيقاع مرتفع. حتى لو كنت الأفضل، إن لم تقدر على مجاراة الإيقاع، ستفشل، لأن السرعة عالية جدا".

وارتدى إبراهيموفيتش قميص يونايتد من 2016 إلى 2018 وقدم مستوى طيبا لكن إصابته بقطع في الرباط الصليبي عجلت برحيله إلى لوس أنجيليس جالاكسي الأمريكي في مارس الماضي.

وواصل لاعب باريس سان جيرمان السابق "أنا فخور جدا جدا أنني لعبت في يونايتد، كان النادي الأمثل. فزنا، وفعلت ما فعلت قبل تعرضي للإصابة. كانت فترة ممتازة، ذكريات عظيمة. أنا مرتبط بيونايتد إلى الأبد. المشجعون رائعون، في أي مكان ذهبت إليه كنت أرى القمصان الحمراء، كان أمرا رائعا. كانت لحظة مهمة جدا في مسيرتي".

وأتم "أنتم محظوظون أنني لم آت منذ 10 سنوات، تخيل لو كنت فعلت ما فعلت وعمري 25 بدلا من 35، لكانت قصة أخرى. قالوا عني جاء في كرسي متحرك، الكل في الدوري تحدث، وضعتهم في كرسي متحرك. هذا ما فعلت".

التعليقات