بالفيديو - في عمر الـ14 عاما.. مهاجم يدخل التاريخ بعد تسجيله في سوبر كلاسيكو باراجواي

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 - 12:01

كتب : FilGoal

فيرناندو أوفيلار

دخل فيرناندو أوفيلار المهاجم صاحب الـ14 عاما التاريخ من أوسع أبوابه وذلك بعدما سجل هدفا في ثاني مبارياته مع فريقه سيرو بورتينيو الذي ينافس في دوري باراجواي خلال مواجهة "السوبر كلاسيكو" ضد أوليمبيا بالدوري.

أوفيلار شارك لأول مرة مع فريقه يوم 28 أكتوبر الماضي ضد نادي 3 دي فيبريرو في الدوري.

وفي مباراته الثانية مع فريقه ضد أوليمبيا ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري باراجواي الممتاز، أصبح أصغر لاعب على الإطلاق يسجل هدفا في الدوري.

المباراة كانت في السوبر كلاسيكو بدولة باراجواي حينما تحصل فيرناندو أوفيلار على تمريرة بينية في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول ليسجل الهدف بطريقة جميلة ويحتفل مع جماهير فريقه.

ويعد أوفيلار هو أصغر لاعب يشارك على الإطلاق في دوري باراجواي لكنه ليس أول لاعب في عمر الـ14 عاما في بداية مسيرته الاحترافية.

ويعد فريدي أدو، اللاعب الأمريكي الذي سجل هدفا في عمر الـ14 عاما في الدوري الأمريكي لفريق دي سي يونايتد في وقت سابق، وتم وصفه ببيليه الجديد.

في حين أن ماوريسيو بالديفيسو اللاعب البوليفي يعد أصغر لاعب في التاريخ شارك في مباراة رسمية وهو في عمر الـ12 قبل أيام من عيد ميلاده الـ13 مع فريق أورورا في الدوري البوليفي.

وكان جريونيمو أوفيلار جد فيرناندو لاعبا محترفا في وقت سابق ولعب فريق سيرو بورتينيو وكذلك مثل المنتخب في فترة السبعينيات والثمانينيات.

شاهد هدف أوفيلار

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك