أحمد عادل عبد المنعم
قال أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى مصر للمقاصة إنه تلقى عدة عروض بعد مشاركته أساسيا بانتظام بعد رحيله عن صفوف الأهلي في يناير الماضي.
وأضاف خلال استضافته بقناة (أون سبورت): "تلقيت 4 عروض بعد مشاركتي بانتظام مع المقاصة، أحدهم مغري للغاية من نادي الإسماعيلي".
وتابع: "لقد فكرت بجدية في عرض الإسماعيلي لأنه يشارك في البطولتين العربية والإفريقية، ولكن مسؤولو المقاصة تمسكوا باستمراري مع الفريق".
وأشار: "رئيس النادي محمد عبد السلام قال لي في جلسة خاصة لن أفرط فيك ولو ب20 مليون جنيه".
وأوضح في ختام تصريحاته: "عقدي مع المقاصة ينتهي الموسم المقبل، لم أطلب زيادة تعاقدي وأثق في تقدير مسؤولي النادي، كما أنني أشعر براحة نفسية في التعامل مع المدير الفني طلعت يوسف فهو شخصية واضحة وصاحب كلمة واحدة، لا يتغير كلامه من وقت لآخر".
اقرأ أيضا:
بريزنتيشن ترد في 6 نقاط على "خطاب الهدايا الخاصة لحكم لقاء الأهلي والترجي"
ميدو لـ في الجول: عدم ضم محمود علاء ووليد سليمان للمنتخب فضيحة
قبل المواجهة الـ 17.. ماذا يفعل الزمالك أمام طارق العشري "الخصم الصعب"
رسميا – الفيفا ينذر الزمالك مرة أخيرة قبل خصم 6 نقاط بسبب موندومو
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











