أحمد عادل: رحلت عن الأهلي لأنه حان الوقت لأكون رقم 1.. والبدري تفاجأ بقراري

الإثنين، 05 نوفمبر 2018 - 01:26

كتب : FilGoal

الأهلي - الزمالك - أحمد عادل

فسر أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى مصر للمقاصة أسباب رحيله عن صفوف النادي الأهلي في يناير الماضي.

وصرح عبد المنعم خلال استضافته بقناة (أون سبورت): "تمردت على وضعي في الأهلي، انتقالي للمقاصة خطوة موفقة، لقد وجدت نفسي مجددا وشعرت بتحسن حالتي النفسية".

وأضاف: "تطلعت لخوض تجربة جديدة بعدما تحملت الكثير في الأهلي من ضغط جماهيري والجلوس احتياطيا بعد تألقي والمشاركة في أسوأ الظروف مثل نهائيات أو مباريات خارجية أو لقاء صعب بالدوري وسط غيابات عديدة، كلها ظروف غير طبيعية، انتظرت الفرصة طويلا".

وأكد: "بصراحة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لم يكن له دور في قرار رحيلي، بل فوجئوا بقراري، لقد تحدث معي البدري وأكد حاجته لي وأنه سيتم تجديد عقدي بنفس المقابل الذي وقع به لاعبون آخرون، ولكنني صممت على قراري".

وأشار: "الرحيل عن الأهلي قرار صعب جدا وتأخر، لعبت أساسيا للفريق الأول ببلوغي 18 عاما، أرى نفسي موهوبا ولدي إمكانيات، أحببت المكان لدرجة أنني تناسيت نفسي".

وأتم تصريحاته: "سعيد بقراري، بالطبع العودة للأهلي أمر يسعدني ولكن طموحي الانضمام لمنتخب مصر والاستمرار في الملاعب أطول فترة ممكنة، ظلمت في الأهلي، لا أحمل أحدا المسؤولية ولكنها ظروف وعدم توفيق، رحلت لأنني شعرت أنه حان الوقت لأكون رقم 1 ولن أقبل مجددا بدور الحارس الثاني أو الثالث".

اقرأ أيضا:

بريزنتيشن ترد في 6 نقاط على "خطاب الهدايا الخاصة لحكم لقاء الأهلي والترجي"

ميدو لـ في الجول: عدم ضم محمود علاء ووليد سليمان للمنتخب فضيحة

قبل المواجهة الـ 17.. ماذا يفعل الزمالك أمام طارق العشري "الخصم الصعب"

رسميا – الفيفا ينذر الزمالك مرة أخيرة قبل خصم 6 نقاط بسبب موندومو

الكاف يؤجل قرعتي دوري الأبطال والكونفدرالية.. ويوضح السبب

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك